الرئيسية » الصحة و الرشاقة » 3 مشروبات ستخلصك من الأوجاع بسرعة

3 مشروبات ستخلصك من الأوجاع بسرعة

الكثير من الناس يلجؤون إلى المسكنات عند الشعور بالألم في حين أن العديد من الخبراء يوصون و بشدة على الاستهلاك المنتظم لهذه الأدوية حتى لا تتسبب لهم في أي آثار جانبية. إذا كنت تبحثين عن بديل فعليك باستخدام احدى هذه المشروبات.

1- عصير التوت البري:

Canneberge

من المشروبات الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن، يحتوي هذا العصير على مواد تعرف باسم الانثوسيانين، التي تساعد على منع الالتهابات والأكسدة.

الاستهلاك اليومي لعصير التوت البري، لمدة 6 أسابيع متتالية، يزيد بشكل كبير من كمية السيتوكينات الموجودة في الجسم، هذه الجزيئات المضادة للالتهابات تعتبر وسيلة رائعة لحماية الجسم من جميع أنواع الألم.

2- الشاي الأخضر:

من أفضل المشروبات الطبيعية في جميع أنحاء العالم لأنه يحتوي على فوائد صحية. يساعد هذا الشاي على منع العديد من الأمراض، ويحفز عملية التمثيل الغذائي، مما يسهل فقدان الوزن، هذا بالإضافة إلى أنه غني بالفلافونويد والمركبات المضادة للالتهابات التي تساعد على منع العديد من الأمراض والآلام.

3- عصير الكرز:

jus-dananas-et-de-cerise-500x666

يساعد هذا العصير على التقليل من الالتهاب والدهون في منطقة البطن ويوصى به للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية وذلك لأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة، بما في ذلك الانثوسيانين، التي لها تأثير قوي و تعمل كمضاد للالتهابات. ينصح به الأطباء للتخلص من آلام المفاصل.

 

2 تعليقان

  1. اعجبتني اللعبه كثير جدا

  2. اعجبتني اللع به كثير جدا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.