الرئيسية » الأزياء و الجمال » علاجات منزلية للتخلص من الندوب وآثار حب الشباب

علاجات منزلية للتخلص من الندوب وآثار حب الشباب

لقد عانينا جميعًا من حب الشباب الذي يترك ندوب واثار، هذا بالإضافة إلى الرؤوس السوداء التي تحتوي على غدد دهنية وبكتيريا. لاداعي للقلق إليك هذه العلاجات المنزلية التي ستساعدك على حل هذه المشكلة.

Marques-dacné

الألوة فيرا:

Aloés-vera-pour-la-peau

يحتوي هلام الألوة فيرا على مستخلصات نباتية تساعد على تجديد خلايا البشرة وإزالة اثار حب الشباب والحروق. عليك أن تقومي بتطبيق ملعقة صغيرة من لب الصبار لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ.

صودا الخبز:

يساعد على تقشير البشرة وإزالة الندوب الصغيرة، ببساطة يمكنك مزجه مع القليل من الماء حتى تتحصلي على عجينة سهلة الفرد على البشرة قومي بتطبيقها لبضع ثوان على البقع، ثم اشطفي بالماء الدافئ. لا تسيئي استغلال هذا العلاج حيث عليك القيام بهذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

الليمون:

0lemon-face

مكون مثالي لتبييض البشرة، حيث عليك تطبيقه قبل الذهاب للنوم لمدة 15 دقيقة. تجنبي التعرض لأشعة الشمس خلال تطبيق هذا العلاج.

العسل:

لتجديد وتنعيم البشرة ينصح بتطبيق العسل على البقع لمدة 20 دقيقة.

الطماطم:

MSHARIQEN-4451-1

تحتوي الطماطم على البيتا كاروتين، مما يجعله مكون طبيعي مثالي للعناية بجمالك، حيث تستطيعين عزيزتي تطبيق بعض الشرائح الرقيقة على وجهك لمدة عشر دقائق أو يمكنك أيضًا مزج عصير الطماطم مع نصف حبة من الخيار وقومي بتطبيق هذه الوصفة على المناطق المتضررة من الوجه.

تعليق واحد

  1. جيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.