الرئيسية » الأزياء و الجمال » 5 استخدمات جمالية لزيت الزيتون

5 استخدمات جمالية لزيت الزيتون

من منا لاتعرف فوائد زيت الزيتون؟ من الطبيعي أنك قمتِ باستخدامه مرات عديدة في أطباقك أو للعناية بصحتك، ولكن اليوم سنعرض لك أهم استخداماته التجميلية التي ستعوضك عن الكثير من المنتجات التجميلية الباهظة الثمن.

1- للتخلص من الوزن الزائد:

يعتبر زيت الزيتون من المكونات الرئيسية لحمية البحر المتوسط الشهيرة وهذا ما سيحفزك أكثر فأكثر حتى تتمتعي بجسم رشيق ومتناسق.

ينصح بتناول ملعقة صغيرة من زيت الزيتون على معدة فارغة مما سيساعدك على هضم الطعام، وبالتالي منع امتصاص الدهون والسكريات الضارة.

2- زيت الزيتون لشعر لامع ومتألق:

hair-oil-bath

للتخلص من جفاف الشعر وتقصفه عليك القيام بقناع زيت الزيتون مرة في الأسبوع مع وضع منشفة مبللة بالماء الدافئ على رأسك. سوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

3- زيت الزيتون لبشرة مثالية:

للتمتع ببشرة مشرقة ومتألقة لا يوجد أفضل من زيت الزيتون كبديل طبيعي لجميع الكريمات والمنتجات التي تستخدمينها للعناية بجمالك حيث عليك تطبيق 3 قطرات على وجهك يوميًا في المساء وسوف تلاحظين النتائج منذ مرور الأسبوع الأول.

4- زيت الزيتون لبشرة ناعمة:

5fd211b21ff952adecc7113185acffdc

الإهمال والتعرض لأشعة الشمس يؤدي إلى جفاف البشرة، لذلك ينصح دائمًا بتقشير الجلد مرة في الأسبوع للتخلص من الخلايا الميتة ثم تطبيق القليل من زيت الزيتون للتمتع ببشرة ناعمة.

5- زيت الزيتون كمزيل طبيعي للماكياج:

زيت الزيتون يعمل بمثابة مطهر طبيعي، لذلك يمكنك استخدامه في المساء لإزالة المكياج لتنظيف الوجه وللعناية بالبشرة في نفس الوقت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.