الرئيسية » الأزياء و الجمال » علاجات منزلية لتفتيح البشرة

علاجات منزلية لتفتيح البشرة

بشرة شاحبة، بقع داكنة، حبوب… وغيرهم من المشاكل التي تعترض حواء يوميًا… لاتترددي في قراءة هذا المقال لمعرفة أفضل العلاجات المنزلية التي ستساعدك على تفتيح بشرتك. ونتمنى أن تشاركيننا بتجربتك.

comment-éliminer-les-tâches

 

عصير الليمون:

مكون طبيعي فعال للغاية، يساعد على تفتيح البشرة بسبب احتوائه على نسبة عالية من فيتامين  C، لأن هذا الأخير يساعد على ضبط إنتاج الميلانين. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الليمون على حامض الستريك الذي يساعد على تجديد الخلايا.

يجب أن تقومي بفرك بشرتك مباشرة باستخدام شريحة ليمونة أو باستخدام قطنة منقوعة في عصير الليمون، ولكن تجنبي أشعة الشمس.

عصير البصل:

oignon1

يحتوي على الكبريت وفيتامين C، دون تردد، هذا العنصر ممتاز من أجل الحصول على بشرة صحية طوال العام. سيخلصك عصير البصل من التجاعيد، البقع أو علامات حب الشباب. يطبق على البشرة حوالي 10 دقائق ويشطف بالماء البارد.

خل التفاح:

أفضل حليف لجمال دائم، لأنه يحتوي على درجة حموضة تساعد على غلق المسام المفتوحة. باستخدام قطنة طبقي هذا المحلول على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد.

الحليب:

Lait

هو سر جمال كليوباترا، ملكة مصر القديمة، يحتوي الحليب على حمض اللبنيك الذي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، مما يجعلها أكثر ليونة وأكثر نظافة، بالإضافة إلى أنه يساعد على تفتيح البشرة ويعيد إليها نضارتها وجمالها. يطبق لمدة ليلة كاملة على الوجه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.