الرئيسية » الأزياء و الجمال » الفراولة لجمال دائم

الفراولة لجمال دائم

خلال الصيف يكون المناخ حار ومشمس ونقوم عادة بتعريض بشرتنا إلى أشعة الشمس على شاطئ البحر ونقلق فيما بعد على جمالنا، لكن لحسن الحظ أنه يوجد اليوم الكثير من المنتجات للعناية بالبشرة التي توفر لنا الحماية والرطوبة اللازمة. إليك عزيزتي هذه الحلول الطبيعية حتى تتجنبي آثار المواد الكيميائية.

  • للتخلص من الهالات السوداء ومشكلة العيون المنتفخة:

Cernes

 

الهالات السوداء أو انتفاخ العينين يمكن أن يكون نتيجة لقلة النوم، واحتباس الماء أو الاكتئاب… للتخلص من هذه المشكلة عليك تطبيق بعض شرائح من الفراولة لمدة 10 دقائق لأنه يحتوي على خصائص مضادة للإلتهابات.

مقشر طبيعي برائحة عطرة:

تساعد الفراولة على تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة، وستوفر لك رائحة عطرة.ل هذا، يمكنك تشكيل عجينة من ملعقة صغيرة من السكر وزيت الزيتون مع الفراولة. قومي بتطبيق هذا المقشر في جميع أنحاء الجسم مع التدليك والقيام بحركات دائرية للعناية ببشرة ناعمة.

لتجديد شباب البشرة:

Maquillaje-piel-seca

هذه الفاكهة غنية بالمواد المضادة للأكسدة، والتي تعمل على تجديد خلايا البشرة لذلك يمكنك استهلاك عصير الفراولة الطبيعية وتطبيقه مباشرة على الجلد ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل.

 

تبييض البشرة:

تحتوي الفراولة على حمض الصفصاف لإزالة خلايا الجلد الميتة ولإزالة البقع أو التغيرات الجلدية الأخرى.لتطبيق هذه الوصفة عليك تطبيق هذا القناع، حيث عليك سحق 4 حبات من الفراولة مع بضع قطرات من عصير الليمون وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. قومي بتطبيق هذا القناع لمدة 15 أو 20 دقيقة مرتين في الأسبوع.

غسول طبيعي:

Fraises

لترطيب البشرة، ولتخفيف ظهور التجاعيد المبكرة يمكنك غسل وجهك باستخدام هذا الخليط حيث عليك مزج ملعقتين من عصير الفراولة النقي مع 50 مل من ماء الورد. عليك الإحتفاظ بهذا الغسول في الثلاجة لمدة 10 أيام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.