الرئيسية » الأزياء و الجمال » قناع طبيعي لكل يوم من أيام الأسبوع

قناع طبيعي لكل يوم من أيام الأسبوع

وجه متعب، هالات سوداء… في نهاية الأسبوع تفقد البشرة إشراقها، نضارتها ونعومتها. إذا كنت تريدين المحافظة على جمالك كامل أيام الأسبوع فعليك تطبيق هذه الأقنعة.

الإثنين: قناع الشوفان

Avoine

يوم الاثنين، تحتاجين إلى تنشيط وتغذية بشرتك لذلك عليك مزج الشوفان المطحون مع القليل من الماء الساخن ثم اتركي الخليط حتى يبرد لمدة 10دقائق وقومي بتطبيق الوصفة لمدة نصف ساعة.

الثلاثاء: قناع الزبادي

في بداية الأسبوع تكون البشرة مشرقة لكن يجب حمايتها لباقي أيام الأسبوع لذلك عليك تطبيق قناع من الزبادي الطبيعي لمدة نصف ساعة.

الإربعاء: قناع الطين

masque-à-largile

في منتصف الأسبوع، يجب أن تقومي بتنظيف بشرتك من السموم والشوائب لذلك عليك مزج القليل من مسحوق الطين الأخضر مع ماء دافئ، حتى تتحصلي على عجينة سهلة الفرد على البشرة، قومي بتطبيقها من 20 إلى 30 دقيقة حتى يجف تماما. ثم اشطفي بلطف باستخدام الماء الدافئ.

الخميس: قناع العسل والليمون

مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع لا يوجد أفضل من هذه المكونات لتطهير بشرتك لذلك عليك مزج العسل والليمون ثم قومي بتطبيق هذا الخليط لمدة نصف ساعة.

الجمعة: قناع الخيار

Concombre

للتخلص من التعب عليك تجديد أنسجة البشرة ومعالجتها من مظاهر الشيخوخة، لذلك عليك مزج الخيار المبشور مع القليل من الحليب وطبقي هذا المزيج على بشرتك واسترخي مع وضع شريحتين من هذه الخضار على العينين للتخلص من الهالات السوداء.

السبت: قناع الأفوكادو

لتغذية بشرتك ولاسترجاع نضارتها عليك سحق نصف حبة أفوكادو باستخدام الشوكة ثم قومي بتطبيقها مباشرة على جلدك واتركيها حتى تجف.

الأحد: قناع الخزامى

عليك الاسترخاء في هذا اليوم لذلك لا يوجد أفضل من غسول الخزامى لتنظيف البشرة قبل النوم.

 

 

 

تعليق واحد

  1. جميل جدا شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.