الرئيسية » الأزياء و الجمال » فواكه تساعد على شد البشرة

فواكه تساعد على شد البشرة

تساعد الفاكهة على شد البشرة ومحاربة الترهلات والتجاعيد المزعجة وذلك بسبب احتوائها على فيتامينات ومعادن تتواجد في الكريمات الباهظة الثمن، وحتى تتجنبي هذه العلاجات التجميلية ولاتنفقي الكثير من الأموال إليك عزيزتي هذه الفواكه التي ستساعدك على العناية بجمالك.

  • قوة الفيتامين C والبرتقال:

orange-eau-gouttes-158144-500x281

يعتبر البرتقال من أفضل الفواكه الغنية بفيتامين C الذي يحمي الحمض النووي لخلايا الجسم، والآثار المدمرة للجذور الحرة التي تتسبب في الشيخوخة المبكرة كما أنه أحد مضادات الأكسدة القوية الذي يعزز جمال البشرة وينقي الجسم من السموم.

وعلى سبيل المثال يمكنك تناول هذه الحمضيات في الصباح مع كوب من الماء والليمون أو يمكنك شطف بشرتك بغسول البرتقال، حيث عليك تغلية قشور 3 حبات من البرتقال في لتر من الماء ويمكنك استخدامه بعد مرور 20 دقيقة من تصفيته .

  • العنب، الكرز والأفوكادو:

Raisins1

للعناية ببشرتك يجب أن تهتمي بغذائك لأنه يؤثر بطريقة مباشرة على جمالك وللقيام بذلك يجب أن تحرصي على الفواكه الغنية بحمض الصفصاف مثل الأفوكادو، العنب الأحمر، الكرز…

  • البطيخ لتعزيز انتاج الكولاجين:

sorbet-pasteque

الكولاجين هو بروتين موجود فقط في المنتجات الحيوانية، مثل الأسماك ولحوم البقر ولكن يمكنك أن تجديه أيضًا في البطيخ والفراولة لذلك لاتترددي في تجهيز مشروب يحتوي على هذه المكونات لتعزيز إنتاج هذه المادة التي تجدد أنسجة خلايا البشرة.

تعليق واحد

  1. thankyou

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.