الرئيسية » الأزياء و الجمال » للعروس: لا تتردي في تجربة ماسك الذهب

للعروس: لا تتردي في تجربة ماسك الذهب

قبل الزواج يتشتت انتباه العروس بين المواد الطبيعية والمنتوجات الكيميائية لاستعادة جمال بشرتها والتخلص من الهالات السوداء والندوب، لذلك اقترحنا عليك أفضل قناع وهو قناع الذهب لشد البشرة والتخلص من التجاعيد وخاصة لاستعادة الشباب.

فوائد قناع الذهب

يساهم قناع الذهب في منح الوجه شبابا دائما ونضارة ونعومة تماما كبشرة الأطفال، كما يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها للتخلص نهائيا من مشكلة الكلف والبقع الداكنة، بالإضافة إلى ذلك يتميز هذا القناع بقدرته الفائقة على تنقية الوجه وإعادة بناء المناطق المخربة بسبب آثار الحبوب أو الإفراط في الإهمال. هذا القناع هو الأفضل نظرا لانفراده في منح الشباب الدائم لجميع الأعمار.

طريقة الاستعمال

في البداية من الضروري تنظيف الوجه جيدا من خلال تعريضه لمدة 20 دقيقة للبخار وتنظيفه في كل مرة بقطعة من القطن المبللة بماء الورد وقطرات من عصير الليمون. من ثم قومي باستخراج القناع من الكيس وافرديه على وجهك وركزي على منطقة العينين والأنف حتى يأخذ القناع الشكل المناسب لوجهك، اتركي هذا القناع على وجهك واسترخي لمدة ساعة حتى يتمكن الوجه من الانتفاع بالعناصر المكونة للقناع. بعد مرور ساعة كاملة قومي بتدليك وجهك بقطعة من الثلج لمدة 10 دقائق وستلاحظين الفارق من أول استعمال لهذا القناع. كما ينصح بتكرار ماسك الذهب يوميا مدة 10 أيام ومن ثم 3 مرات أسبوعيا، كما ينصح بتفادي استعمال أي مواد كيميائية أخرى للترطيب والاكتفاء بهذا القناع مع بعض الزيوت الطبيعية إذا أردت ذلك، فمهما تطور العقل البشري سيظل عاجزا عن ابتكار منتوجات كيميائية تتساوى قيمتها مع المواد الطبيعية.

تعليق واحد

  1. ماهو نوع ماسك الذهب العالي الجودة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.