الرئيسية » الأزياء و الجمال » للعروس: خلطات سهلة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه

للعروس: خلطات سهلة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه

قبل الزواج تفكر العديد من السيدات في كيفية التعامل مع الشعر الغير مرغوب فيه خاصة وأن المواد الكيميائية يمكن أن تتسبب في العديد من الأعراض الجانية كتغير لون البشرة أو ظهور بعض الحروق والندوب، تابعينا وتعرفي على أهم الخلطات التقليدية لإزالة الشعر.

  • الرماد

قومي بجمع القليل من الرماد البارد وضعيه في مصفاة عادية للتخلص من الأجسام الكبيرة والحجارة والحصول على بودرة ناعمة توضع مباشرة على البشرة، واستمري في التدليك لمدة 20 دقيقة، بعد الانتهاء من التدليك يمكنك قلع الشعر بسهولة بأصابعك دون الشعور بأية آلام، فالرماد يعمل على تخدير البشرة بطريقة طبيعية دون الخوف من حدوث أية مضاعفات.

  • الحمص والبيض

بالإضافة إلى فاعلية هذه الخلطة في ش$ وتفتيح البشرة فهي قادرة على إزالة الشعر بباسطة، وكل ما عليك هو دق كمية كأس من الحمص المجفف وتصفيته للحصول على بودرة ناعمة جدا تضيفين إليها حبة كاملة من البيض البلدي، توزع هذه الخلطة على كامل الوجه أو اليدين وتترك لتجف من ثم استعيني بقطعة قماش نظيفة وافركي بها المنطقة بلطف. من ثم استعملي مرطبا أو زيتا مغذي للحصول على بشرة نقية وجذابة.

  • الليمون والطحين

قومي بخلط كمية كوب من الطحين الأبيض مع نصف كوب من عصير الليمون، قلبيهم جيدا وافردي هذه الخلطة على المكان المرغوب إزالة الشعر منه، اتركيه حتى يتماسك وتتأكدي من جفافه، من ثم استعيني بخرقة نظيفة وافركي كامل المنطقة على شكل دوائر صغيرة.

5 تعليقات

  1. Chokran 3la had lwassafat

  2. chokran 3la had lwasafat

  3. Chokran bzaaaaf ntmna likm dawam siha wal3afiya

  4. chokran bzaf akhti 3la had lwadfa ila 3ndk chiwsfa dyal lhbob lah ijazik bkhir

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.