الرئيسية » الأزياء و الجمال » تلألئي في سهراتك مع ساعة BELL& ROSS

تلألئي في سهراتك مع ساعة BELL& ROSS

يتميز موديل ساعة BR S Diamond Eagle المقدم من علامة BELL& ROSS بتصميمها المستلهم من عالم النجوم الساحر، إذ تبدو خلفيتها كقطعة من السماء  بلون الليل الحالك منمقة بقطع من الألماس الفاخرة لتكون نجوما متلألئة تضيء إطلالتك الفاتنة  لتهدى الأبصار إلى حضورك المتميز مع  قطعة فنية تحلق بجمالك إلى فضاء رحب مع كل حركة من عقاربها.

صمم هذا الموديل برقة بالغة لتعكس كل ما فيها من تفاصيل بعضِِ من عالم السماء المهيب والساحر، فميناء الساعة الأزرق اكتسى لون الليل، أما قطع الألماس السبعة فتشير إلى النجوم وتكتمل الصورة بالمؤشرات المعدنية اللامعة لتصبح الساعة جزءا صغيرا مدهشا من درب التبانة.

23

يرسم ترتيب الأحجار الكريمة الموجودة في ميناء الساعة شكل نسر، وتأتي قطع أحجار الألماس بتألق يليق بهذا الطائر الأسطوري المهيب، لينثر انبساط جناحيه العظيمتين القوة والسيطرة في المحيط الكوني الشاسع. ويأتي موديل الساعة على شكل دائرة صغيرة داخل مربع رقيق بلون ازرق داكن ومعالج بشكل مضيء، ومطلية بطبقة ورنيش أزرق لتمنحها عمقا ساحرا مع مسننات مصغرة ترمز للشمس.

توفر الساعة قراءة سهلة للوقت بفضل عقربين دقيقين بتصميم أنيق، يتحول ميناء الساعة إلى نافذة تمنحك مشهدا خلابا للقبة السماوية لتشعري وكأنك على متن رحلة رائعة تسافر بين النجوم. أما جسم الساعة فتم تصميمه من جلد التمساح الأزرق الليلي بتأثيرات عرق اللؤلؤ ليكون إطلالة مذهلة باللون الأزرق. فساعة BR S Diamond Eagle تأتي في إصدارين محدودين أحدهما مجهز بإطار متحرك ومرصع بـ 66 قطعة ألماس بيضاء، لتكون ساعة عصرية تمنحك شعورا مرهفا بالأنوثة مع نفحات فلكية جذابة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.