الرئيسية » الأزياء و الجمال » اكتشفي 4 أسرار هندية للتمتع بشعر جذاب ورائع

اكتشفي 4 أسرار هندية للتمتع بشعر جذاب ورائع

أكثر ما تبحث عنه النساء هو أسباب التألق بشعر طويل وجذاب يمنحهن إحساسا بأنوثة وجمال لا يقاوم، لذا سنكشف لك بعض الأسرار الهندية التي تساعدك على الحصول على خصل شعر طويلة وفاتنة.

  • جيل صبار الألوفيرا

يعتبر هلام الألوفيرا من أكثر المستحضرات الطبيعية التي تعود بالنفع على البشرة والشعر، فهذا الهلام يضم أكثر من 20 فيتامين مثل B1 ,B2, B6, B12 وتساهم كلها في تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس، بالإضافة إلى مركبات تحفز نمو شعر جديد وهو ما يساعد على الحد من مشكلة الصلع.

  • الماء البارد

ننصحك بغسل شعرك بالماء البارد الذي على يعمل غلق بصيلات الشعر والإبقاء على الإفرازات والعناصر المفيدة في فروة الرأس، على عكس الماء الساخن الذي يتسبب في فتح بصيلات الشعر وإفقادها الزيوت الطبيعية والترطيب الذي يحتاجها الشعر للنمو.

  • قناع البيض

يعمل هذا القناع المتكون من البيض على مد الشعر بالبروتين الضروري الذي يساعد على نمو الشعر وحمايته من الجفاف، مما يضمن لك الحصول على شعر صحي وطويل.

  • الزيوت الأساسية

يجدر بك منح القليل من الاهتمام للزيوت الطبيعية، فهي تساعد على إنماء الشعر والمحافظة على رونقه. يوصي الخبراء باستخدام زيت شجر السرو، زيت شجرة الشاي، زيت البابونج وزيت الجزر. يمكنك المزج بين نوعين من الزيوت للحصول على مفعول أقوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.