الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تحصلين على بشرة لامعة ودون ألم بعد إزالة الشعر؟

كيف تحصلين على بشرة لامعة ودون ألم بعد إزالة الشعر؟

بعد التخلص من الشعر تتوقع كل فتاة الحصول على بشرة نضرة وخالية من كل العيوب دون الحاجة إلى استخدام مستحضرات العناية بالبشرة، لذا سنقدم أبرز المستحضرات الطبيعية لتتألقي ببشرة ناعمة ولامعة بعد عملية إزالة الشعر. تابعي لتعرفي المزيد.

  • خل التفاح

بعد إزالة الشعر قد تلاحظين تغيرا في لون منطقة معينة مع احمرار أو شعور بالحرقان، عندها قومي بغمس قطنة نظيفة في خل التفاح وضعيها على منطقة الألم ودعيها حتى تجف، ثم اغسلي بشرتك بالماء الدافئ.

  • الشاي الأسود

مستحضر طبيعي فعال في مقاومة الالتهابات وتهدئتها بفضل احتوائه على حامض التانيك. في حال شعورك بالألم، قومي بوضع كيس الشاي في الماء الساخن، ثم دعيه في الثلاجة ليبرد. بعد ذلك قومي بسكب القليل منه على مناطق الألم مع التدليك البسيط. كرري هذه العملية حتى تتخلصي من الشعور بالألم.

  • معجون الفراولة

اخلطي بضع حبات فراولة طازجة مع القشدة الحامضة للحصول على عجينة، وطبقيها على مناطق الألم. يمكنك تركها لمدة تتراوح من ربع إلى ثلث ساعة ثم اشطفيها بالماء الدافئ لتتخلصي من الشعور بالألم وتحصلي على بشرة ناعمة.

  • الأسبرين

قومي بإذابة قرصين من الأسبرين في ملعقة صغيرة من الماء وافركيها حتى تحصلي على عجينة، ثم طبقيها على أماكن الشعور بالألم وانتظري 10 دقائق قبل غسلها بالماء الدافئ.

  • الألوفيرا

يمكنك اعتماد هذه المادة السحرية لترطيب بشرتك، تغذيتها والتخفيف من الشعور بالألم المصاحب لإزالة الشعر. قومي باستخلاص هلام الألوفيرا ثم ضعيه على بشرتك إثر إزالة الشعر دون الشعور بالقلق ، فهي مادة طبيعية خالية من الكيمياويات أو العطور التي قد تسبب تهيج البشرة

  • حمام ساخن

هذه الطريقة ستساعدك على إزالة الشعر بسهولة وتجنبك الألم، قومي بأخذ حمام بالماء الساخن قبل التخلص من الشعر الزائد بثلاث دقائق فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.