الرئيسية » الأزياء و الجمال » دللي بشرتك مع Black Orchidée Impériale من Guerlain

دللي بشرتك مع Black Orchidée Impériale من Guerlain

تحتاج البشرة إلى الكثير من العناية والاهتمام لمقاومة علامات التقدم في السن، بالرغم من امتلاكها نظامين دفاعيين طبيعيين يحميانها من العوامل الخارجية التي يمكن أن تضر بها، حيث يعمل النظام الأول القائم على الخلايا الكيراتينية على حمايتها من الأجسام الغريبة، في حين يقوم النظام الثاني على خلايا لانغرهانس الموجودة على سطح البشرة على إكساب البشرة مناعة ذاتية.

تظهر علامات التقدم في السن فتحدث نتيجة مقاومة الخلايا الدفاعية للعوامل الخارجية التي تضر بمظهر البشرة. وفي هذا الإطار نقدم لك كريم Orchidee Imperiale Black من علامة غيرلان بخلاصة زهرة الأوركيد الأسود، زبدة كوبواسو وشمع الجوجوبا، وهو مستحضر سحري يمكنك من الحفاظ على بشرة شابة ومتألقة.

  • فوائد كريم Orchidée Impériale Black

مستحضر يعمل كمناعة للخلايا، يأتي بتركيبة تغلف وتحمي كل خلايا البشرة من خلال ترطيبها بطريقة مثالية يمكنها من استعادة قدرتها على مقاومة العوامل الخارجية كما لو كانت محمية من الداخل. كما يساعد مستحضر غيرلان البشرة على التخلص من التجاعيد والشوائب، لتصبح البشرة ناعمة ويظهر إطار الوجه بشكل رائع، إلى جانب شد البشرة ومنحها النضارة المطلوبة وتعزيز نظام الخلايا الدفاعية وحمايتها.

13

  • كيفية الاستعمال

يأتي كريم Orchidée Impériale Black مزود بكُرتين صغيرتين بملمس ناعم من ابتكار اختصاصي معهد Institut Guerlain لتتمكني سيدتي من تطبيق الكريم بكل سهولة وإيصاله إلى كل أنحاء الوجه وتدليكه بعمق لتنشيط الكولاجين النائم في أعماق البشرة. كما يمكنك تفكيك الكُرتين وتنظيفهما بعد كل استعمال دون عناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.