الرئيسية » الأزياء و الجمال » زيني عبايتك بأساور بيرليه الجديدة من Van Cleef & Arpels

زيني عبايتك بأساور بيرليه الجديدة من Van Cleef & Arpels

تعتبر الإكسسوارات من اللمسات المهمة التي تضيف إلى إطلالة المرأة بريقا وجمالا لا يقاوم، لذا سنقدم لك في هذا المقال مجموعة أساور جديدة مقدمة من علامة فان كليف أند اربيليز لتزيد عبايتك رونقا خاصا. تتضمن مجموعة بيرليه الجديدة أساور Perlée Diamon وPerlée Clover وPerlée signature وPerlée Pearls of Gold بألوان تتراوح بين الأصفر، الذهبي والفضي لتتماشى مع إطلالاتك النهارية أو المسائية.

129تأتي الأساور على شكل ثنائي أو ثلاثي لتزين معصمك بشكل لطيف وخفيف، يمكنك أيضا ارتداء أساور أخرى من نفس لون الذهب لتتحول كلها إلى سوار ماس عريض بفضل الخرزات الذهبية الموجودة في الأساور. تأتي الأساور منمقة بسوار عريض من الماس أو مع أشرطة لؤلئية منفردة أو مجتمعة لتمنحك إشراقة لا تقاوم.

119أما الذهب الأبيض فيأتي من فان كلف أند اربيلز على قدر عال من الدقة والحرفية مع طبقة رقيقة من الروديوم ليضمن لمن ترتديه التميز والجمال. تعتمد هذه العلامة العريقة على المعدن الأصفر النفيس من عيار 18 قيراط نظرا لاستخدامه في الحضارات القديمة وخاصة في الرموز الملكية المقدسة، لذا تحرص على منحه كامل الاهتمام من خلال صقله بعناية فائقة وتعزيزه بخرزات ذهبية نفيسة تنثر بريقها كشموس براقة دائمة الإشعاع. وتحمل أساور بيرليه الجديدة في طياتها وفاءً عميقا لتقاليد صنع الذهب توارثتها علامة فان كلف أند اربيلز لعقود، لذلك ننصحك باختيارها لتزيدي من تألقك في كل الأوقات.

125

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.