الرئيسية » الأزياء و الجمال » اختاري سروال الجينز المناسب بحسب شكل جسمك

اختاري سروال الجينز المناسب بحسب شكل جسمك

تحبذ الكثيرات ارتداء سروال الجينز لأنه عملي ويمنحهن حرية الحركة خلال مختلف الأنشطة اليومية مع إطلالة جذابة. لكن قد تقعين في حيرة عندما يتعلق الأمر باختيار سروال الجينز المناسب، فهناك موديلات وأشكال لا تحصى ولا تعد من الضيق والواسع إلى العالي والمنخفض. تابعي معنا هذا المقال لتعرفي كيفية انتقاء الجينز المناسب لشكل جسمك.

  • جسم على شكل ساعة رملية

يتميز هذا الجسم بالتوازن بين الجزء السفلي والجزء العلوي من حيث الحجم مع خصر صغير ليصبح الجسم مشابها لشكل الساعة الرملية، لذا ننصحك باختيار الجينز بالخصر العالي يظهر جمال الخصر ورقته. احرصي على أن لا يكون ضيقا بشكل كبير في تلك المنطقة.

  • جسم ممتلئ

ننصحك باعتماد أنواع من الجينز المموجة في الظلال على أن تبدأ هذه الظلال والألوان فوق الركبة للتخفيف من بروز وزنك الزائد. كما يتوجب عليك تجنب الجينز الضيق عند الكاحل لأنه سيمنح جسمك شكلا ضخما، لذا ننصحك باختيار جينز بساق فضفاضة وقصيرة بعضل الشيء.

  • جسم الإجاصة

يتميز جسم الإجاصة بمؤخرة كبيرة وأرداف عريضة، لذا ننصحك باعتماد الجينز الواسع عند القدم للتخفيف من هذا المظهر لإضفاء نوع من التوازن في شكل الجسم. ننصحك باختيار جينز بالألوان الداكنة مثل الكحلي والرمادي والأسود.

  • الجسم الصغير والقصير

حاولي اقتناء الجينز الذي يمنح جسمك بعض المدى والطول الإضافيين، لذا ننصحك باختيار الجينز الضيق ليتلاءم مع انحناءات جسمك الصغيرة. ننصحك بالابتعاد عن الجينز الواسع الذي يظهرك قصيرة.

  • الجسم الطويل والنحيل

إن كنت تملكين هذه القامة فيمكنك اختيار أي نوع من الجينز، لأنه سيظهر تفاصيل جسمك مهما كانت قصة السروال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.