الرئيسية » الأزياء و الجمال » اختاري قصة المعطف بحسب شكل جسمك

اختاري قصة المعطف بحسب شكل جسمك

تستعد الكثيرات لاستقبال موسم الشتاء باقتناء المعاطف التي تكون بلون وتصميم عصري للتألق حتى أثناء هذا الفصل البارد. ولتضمني الحصول الأكيد على هذه الإطلالة المميزة يتوجب على المعطف أن يكون مناسبا تماما لشكل الجسم. إن كنت لا تعرفين كيف تقومين بذلك تابعي معنا هذا المقال.

  • جسم على شكل ساعة رملية

ننصح صاحبات هذا الجسم باختيار معطف بقصة التنورة في الأسفل أي بقصة واسعة  Flare مع حزام على الخصر لإخفاء العيوب عند منطقة الأرداف التي تكون ضخمة. إن كنت ذات قامة قصيرة وحجم صغير، يمكنك اختيار معطف قصير يشبه السترة أي لا يتعدى طوله الأرداف. بالنسبة للألوان، اختاري الألوان الأساسية والداكنة وابتعدي عن الألوان القوية التي قد تجذب الأنظار إلى قصر قامتك.

1

  • جسم على شكل إجاصة

ننصحك باختيار معطف بياقة كبيرة، واسعة ومنخفضة وليس الياقة العالية. قومي أيضا بارتداء هذا المعطف بقصة مستقيمة للتخفيف من عيوب الأرداف.

7

  • جسم على شكل تفاحة

تتمتع الكثيرات بجسم على هذا الشكل، لذا جربي معطف على شكل كاب أو بقصة Warp المفتوحة حيث أن المعطف بالأزرار لا يناسبك بل سيظهر ضخامتك وعيوب جسمك.

23

إن كنت تتمتعين بقامة ممشوقة مثل راقصات الباليه يمكنك ارتداء المعطف بالقصة المستقيمة ومن دون أزرار، أما القصة المحددة فتتماشى مع من جسمهن يشبه جسم الرجل مثل المعطف بالقصة العسكرية مع الأزرار والحزام على الخصر لأن ستايل هذا المعطف سيظهر تقاسيم جسيمك الأنثوية فقط.

6وتعاني الكثيرات بسبب حجم الصدر الكبير والذي يشعرهن بالحرج، لذا تسعى الكثيرات لإخفائه بأي شكل من الأشكال. ننصحك في هذه الحال باختيار إما معطف بقصة V على الياقة مع أزرار أمامية أو معطف بقصة الـ Warp أي الملتفة من الأمام.

8إن كانت المنطقة العليا في جسمك قصيرة، ننصحك إذن بارتداء البلايزر عوض المعطف الكلاسيكي لأنها الأنسب ولتكن بطول لا يتجاوز الأرداف.

3في ما يتعلق بصاحبات الأكتاف العريضة، تجنبي اختيار معطف بقصة محددة لأنها ستظهر شكل أكتافك بأسلوب غير جذاب واختاري عوضا عنه معطف بقصة واسعة.

10

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.