الرئيسية » الأزياء و الجمال » اعتمدي هذا الزيت المرطب كخطوة تمهيدية لماكياج جذاب

اعتمدي هذا الزيت المرطب كخطوة تمهيدية لماكياج جذاب

يفاجئنا عالم التجميل في كل مرة بأسلوب جديد لتطبيق الماكياج، أو بمستحضر مبتكر يساهم في منحك إطلالة مذهلة بلمسات احترافية. ومن هذا المنطلق، سنقدم إليك مستحضرا يطبق على البشرة كخطوة تمهيدية لوضع مساحيق التجميل، تابعي معنا هذا المقال لتتعرفي أكثر على هذا المستحضر.

شهد هذا المنتج رواجا كبيرا خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو عبارة عن سيروم يساهم في العناية بالبشرة وبناء خلايا الجلد بشكل فعال، وقد ترافق ظهور هذا المستحضر الرائع بفيديوهات تعليمية مصورة تبين بوضوح كيفية وضعه على البشرة قبل البدء في تطبيق الماكياج بهدف تحضيرها وترطيبها.

  • ماهو هذا الزيت؟

يعرف الزيت باسم Farsali Rose Elixir وهو بديل مذهل للبرايمر أو مستحضرات ترطيب البشرة. يكفى فقط أن تضعي بعض القطرات منه على البشرة أو على اسفنجة الماكياج لتحصلي على بشرة نضرة في وقت قياسي، فهو سريع الامتصاص ولا يترك أي بقع دهنية. ويحتوي Farsali Rose Elixir على الكثير من الفيتامينات المفيدة مثل فيتامين A وC وE والتي تعتبر أساسية لتغذية البشرة، حمايتها من التجاعيد، الحفاظ على ليونة الجلد وخاصة الجلد الجاف في فصل الشتاء.

3

  • كيف تستخدمين زيت Farsali Rose Elixir؟

قومي بوضع قطرتين من المستحضر في راحة يديك ثم امسحي بها وجهك مع تطبيق قطرة على الشفاه أيضا قبل تطبيق الماكياج، انتظري بعض الثواني وستقوم البشرة بامتصاص الزيت وتشعرين بنضارتها وتحسن مظهرها، بعد ذلك يمكنك البدء في تطبيق الماكياج.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.