الرئيسية » الأزياء و الجمال » اختاري لون العدسة اللاصقة المناسبة لعينيك بهذه الطريقة

اختاري لون العدسة اللاصقة المناسبة لعينيك بهذه الطريقة

أصبحت العدسات اللاصقة تلقى الكثير من الإقبال بين الفتيات اللواتي يرغبن في الحصول على إطلالة جميلة متكاملة، فهي متوفرة في الصيدليات وبكل الألوان مع أسعار متفاوتة. كل ما عليك فعله هو اقتناء اللون الذي يعجبك والذي يجب بدوره أن يتماشى مع لون بشرتك بشكل طبيعي، تابعي معنا هذا المقال لتتعرفي على كيفية اختيار العدسة اللاصقة المناسبة.

  • البشرة البيضاء

تتناغم البشرة البيضاء مع العدسات ذات اللون الأزرق بشكل جذاب ورائع، ناهيك عن درجاته المختلفة من الفاتح إلى الغامق وخاصة الأزرق القريب من لون البحر والأزرق المخضر. بالإضافة إلى اللون الرمادي الذي يتناسق بشكل مذهل مع البشرة البيضاء الفاتحة، في حين تكون الألوان الجديدة كالبنفسجي جريئة وملفتة.

  • البشرة السمراء

تعتقد الكثيرات أن الألوان الفاتحة لا تتناسب مع صاحبات البشرة السمراء في حين أن الكثير من السمراوات يخطفن الأبصار بعيونهن العسلية الفاتحة. يمكنك اختيار الدرجات الفاتحة للبني واللون العسلي خاصة، إلى جانب اللون الرمادي الضبابي. هناك أيضا الدرجات الغامقة للأزرق والأخضر التي تمنح البشرة السمراء جاذبية لا تقاوم.

  • البشرة القمحية

يعتبر اللون البندقي من أكثر الألوان المناسبة للبشرة القمحية فهو يساعد على إظهار البشرة أفتح. إن كنت ترغبين في وضع عدسات لاصقة باللون الأزرق فلا ننصحك بذلك، لأنه سيظهر غير متناسق تماما مع بشرتك. بالنسبة للون الأخضر يحبذ أن يكون بين الفاتح والغامق مع عدم المبالغة في وضع ماكياج العيون.

ويجب مراعاة لون العينين الأصلي عند اقتناء العدسات اللاصقة، إن كنت تملكين لون عيون غامق قومي باختيار لون أفتح من اللون الذي تريدينه حتى تحصلي على الدرجة المناسبة تماما. بالنسبة لألوان العيون الفاتحة، قومي باختيار درجة أغمق لتحصلي على اللون المطلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.