الرئيسية » الأزياء و الجمال » تألقي في كل إطلالاتك مع مجوهرات Pandora الوردية

تألقي في كل إطلالاتك مع مجوهرات Pandora الوردية

من المعروف أن المجوهرات تضفي على إطلالة المرأة لمسات من الرقي والفخامة، لكنها مع ذلك لا تستطيع اعتمادها في طلتها اليومية وتبقى حكرا على المناسبات الخاصة والسهرات. تأتي علامة باندورا اليوم بتصور جديد لمجوهراتها يجعل منها عصرية ومميزة لتلاءم إطلالاتك اليومية لشتاء 2016 تحت اسم Pandora Rose. تابعي معنا المقال التالي لتتعرفي أكثر إلى هذه المجموعة.

23اختارت علامة Pandora استخدام الحجر ذو اللون الوردي لمجموعة شتاء 2016، حجر لامع بلون ناعم يجعل قطع المجوهرات تتماشى مع كل ألوان البشرة. تأتي المجوهرات الوردية بجودة تضاهي تلك المصنوعة من الذهب.

10صممت قطع المجوهرات بأسلوب عصري وأنيق يمكنك من الحصول على إطلالة يومية مميزة. تتضمن المجموعة خاتم مصمم على شكل تاج مزخرف يعكس تشابكات مسارات الحياة والتواصل فيما بينها، إلى جانf قلادة فخمة بريشة متلألئة تجسد روح الحياة والتجدد. اختارت علامة باندورا الريشة لتزيين الخواتم أيضا.

3كما تضم المجوهرات شرائط مزينة بالأحجار اللامعة المستلهمة من أسلوب الـVintage لتظهر أنوثتك بشكل أنيق. تتوفر قطع المجوهرات بأشكال دائرية بسيطة تلاءم حياتك اليومية، بالإضافة إلى قلادة ذات طول قابل للتعديل حسب رغبتك وهناك أيضا الأقراط البسيطة ذات الحجم الصغير.

i1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.