الرئيسية » الأزياء و الجمال » كيف تختارين حذاء الكاحل بحسب عمرك؟

كيف تختارين حذاء الكاحل بحسب عمرك؟

تأتي الأحذية بتصاميم وخامات متنوعة مع كل موسم تجعلك تتوقين إلى ارتدائها والتألق بها، لكن هل تعرفين أن هناك أحذية تناسب عمرك دون أخرى؟ سنقدم لك في هذا المقال أبرز موديلات أحذية الكاحل لموسم شتاء 2017 والمراحل العمرية المناسبة لارتدائها وطرق تنسيقها. إن كنت في العشرين من العمر، سيكون من الطبيعي أن تتسم إطلالتك بالحيوية والمرح لذلك ننصحك باختيار حذاء الكاحل المخملي بموضة الـ Velvet بالألوان القوية كالأحمر، الأزرق الكحلي، البنفسجي والأخضر الزيتي. يمكن تنسيق هذه الأحذية مع الفساتين القصيرة بمختلف خاماتها.

18

بالنسبة لعمر الثلاثين، في هذه السن تصبح المرأة أكثر نضجا مما يحتم عليها الابتعاد عن الألوان الجذابة أو النيود والالتزام بالألوان الأساسية كالأسود، الرمادي، البيج والكاميل. ننصحك بارتداء حذاء الكاحل بهذه الألوان مع شرائط Lace up boots  وذلك للحصول على إطلالة حيوية وناضجة وفي نفس الوقت. يمكنك تنسيقه مع معطف أنيق بأسلوب سترة الكيمونو من الترنش الملون أو المخمل الجذاب.

imgnew

إن كنت سيدة أربعينية، ننصحك بارتداء الحذاء الكلاسيكي دون تردد. جربي الحذاء المخملي السويدي مع السروال الرسمي أو سروال الـ Clotte مع السترة الرسمية بأسلوب البلايزر أو المعطف بالطول المتوسط والقميص الأبيض الكلاسيكي.

%d9%85%d8%ad%d9%83%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%82%d8%a9

أما في مرحلة الخمسين، ستحتاجين إلى إطلالة رصينة، لذلك ننصحك بارتداء أحذية الكاحل المروسة من الأمام مع كعب عريض. يمكنك ارتداء هذه النوعية من الأحذية مع البذلة الرسمية، السروال والسترة الرسمية.

19

إن كنت سيدة في الستين من عمرك، سيكون الحذاء ذو الكاحل المروس من الأمام مع كعب رفيع الـStiletto مناسبا. بإمكانك اعتماد الفستان الكلاسيكي الأسود وتحديدا مع الجوارب السوداء الكلاسيكية، أو التنورة السوداء بالقصة المستقيمة مع القميص الأسود أو الأبيض أو الكنزة الكلاسيكية المزينة بالكشاكش على الرقبة.

19

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.