الرئيسية » الأزياء و الجمال » ماكياج ناعم لفصل الشتاء بالخطوات

ماكياج ناعم لفصل الشتاء بالخطوات

رغم تغير صيحات الماكياج وتنوعها مع حلول فصل جديد، إلا أن الهدف يبقى واحد وهو منح المرأة كل الوسائل التجميلية المتاحة لإظهار جمالها بشكل راق وجذاب. وقد رصدنا الكثير من صيحات الماكياج لموسم الشتاء القادم، فهناك ماكياج العيون الدراماتيكي والميتاليك الداكن، أحمر الشفاه الغامق المات أو اللامع الفاتح. أما إن كنت ممن يفضلن استخدام الماكياج بشكل بسيط وغير معقد بعيدا عن التقنيات الجديدة والصعبة، سنقدم لك كيفية الحصول على ماكياج ناعم وعصري وباستخدام مستحضرين فقط، تابعي معنا.

برزت الكثير من الإطلالات الجذابة على منصات عروض الأزياء والمرتكزة على لمسات متقنة من الماسكارا وأحمر الشفاه بمختلف تدرجاته فقط.

  • الماسكارا

إن وضع لمسات متقنة من الماسكارا تظهر العين بشكل جذاب وساحر. قومي بداية باستخدام الكونسيلر للتخلص من الهالات السوداء إن وجدت في محيط العينين، ثم ضعي لمسة من الكحل الخفيف لكيلا تظهر عينيك شاحبتين وطبقي عدة طبقات من الماسكارا على رموشك لتمنحيها الطول والكثافة.

7

  • أحمر الشفاه

اعلمي أن ماكياج العيون الذي يقوم على الماسكارا فقط يقوم بتوجيه الأنظار نحو الشفاه بشكل كبير ومباشر، لذلك ننصحك باختيار تدرجات الأحمر الداكنة بتركيبة ماتية. قومي بتحديد حدود الشفاه الخارجية بالكونسيلر ثم طبقي أحمر الشفاه بكل دقة على شفاهك.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.