الرئيسية » الأزياء و الجمال » تخلصي من جفاف شعرك مع خلطات البيض

تخلصي من جفاف شعرك مع خلطات البيض

إن كنت تعانين من مشكلة الشعر الجاف فلا داعي للقلق أو لاستعمال منتجات الشعر الباهظة، لأن الحل يكمن في استعمال بعض الخلطات الطبيعية البسيطة. كل ما تحتاجين إليه هو أخذ بعض البيض من مطبخك سيدتي لتصنعي منه خلطات مغذية ومفيدة لتمنحك شعرا صحيا ورائعا دون أي عناء.

  • خلطة البيض والعسل: قومي بخلط بيضة واحدة، ملعقة كبيرة من العسل، ملعقة كبيرة من الزبادي ونصف ملعقة من زيت جوز الهند، طبقي الخليط على شعرك لمدة ساعتين ثم اشطفي شعرك جيدا بالماء الدافئ والشامبو.
  • خلطة البيض والأفوكادو: اخلطي حبة من الأفوكادو مع بيضة أو بيضتين حسب طول شعرك، أضيفي بعد ذلك ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم ضعي الخليط على شعر رطب لمدة 30 دقيقة. بعد انقضاء الوقت اغسليه بالماء الفاتر والشامبو. بإمكانك استعمال هذه الوصفة كل أسبوع لمدة شهر.
  • خلطة البيض وزيت الزيتون: قومي بخلط ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع بيضة واحدة، طبقي الخليط على شعرك لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء البارد.
  • البيض والزيوت: امزجي بيضتين مع ثلاث ملاعق من زيت الزيتون أو زيت اللوز والقليل من العسل. بعد وضع الخليط على شعرك، قومي بلفه بمنشفة ساخنة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر والشامبو.
  • خلطة البيض والزبادي: اخلطي صفار بيضة مع كوب من الزبادي، طبقي المزيج على شعرك بعد خلطه جيدا لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه باستخدام الماء البارد والشامبو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.