الرئيسية » الأزياء و الجمال » إليك طريقة اختيار مجفف الشعر المناسب لشعرك

إليك طريقة اختيار مجفف الشعر المناسب لشعرك

تميل أغلب السيدات إلى استعمال مجفف الشعر الكهربائي لتجفيف الشعر منزليا بعد الاستحمام، وتتوفر هذه المعدات الخاصة بالشعر في كل مكان بمختلف الأحجام الماركات. ما لا تعرفينه عن المجفف أنه يتسبب في الكثير من الأضرار للشعر مثل إتلافه، تقصف الأطراف وجفافه إذا ما كانت درجة حرارته عالية.  سنقدم لك في هذا المقال بعض النصائح الضرورية لاختيار مجفف الشعر المناسب.

  • لتختاري مجفف الشعر الصحيح الذي لا يقوم بإتلاف شعرك، يجب أن تكون قوته 1600 واط لا أكثر، بالإضافة إلى احتوائه على منظم لدرجة الحرارة يمكنك من تعديل درجة الحرارة للحفاظ على صحة الشعر.
  • تجنبي اقتناء مجففات الشعر التي تأتي بهيكل من البلاستيك أو المعدن، لأنها تولد عالية جدا تتسبب في إتلاف الشعر.
  • ننصحك باختيار مجففات الشعر المصنوعة من السيراميك، لأنها تتضمن وحدة تدفئة تولد حرارة الأشعة ما تحت الحمراء مع توزيعها بشكل أكثر اعتدالا على كافة الشعر وتكون بذلك أقل ضررا.
  • تعتبر مجففات الشعر الأيونية الأكثر رواجا لأنها تعمل بتقنية الأيونات السالبة التي تساعد في تجفيف الشعر بسرعة والتقليل من رطوبته ومنحه اللمعان.
  • يمكنك اعتماد مجففات الترومالين لأنها تولد الأشعة ما تحت الحمراء وتنتج الأيونات السالبة لتجفيف الشعر بشكل صحي جذاب. مجفف يناسب كل أنواع الشعر.
  • ننصحك باختيار مجففات حديد التيتانيوم أيضا، خاصة إن كان شعرك خشنا أو مستعصيا لأنها تقوم بتوزيع الحرارة بشكل فعال لتحصلي على شعر مستقيم. يمكنك أيضا استخدام هذا النوع من المجففات إن كان شعرك طويلا لأنها ذات قدرة على التحمل ومقاومة الضرر الناتج عن الحرارة العالية.

2 تعليقان

  1. ????????????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.