الرئيسية » الأزياء و الجمال » تعرفي على أبرز الماركات العالمية لأحمر الشفاه

تعرفي على أبرز الماركات العالمية لأحمر الشفاه

للحصول على إطلالة مميزة ومبهرة لأحمر الشفاه ستحتاجين إلى استخدام نوعية راقية وذات جودة عالية، لذلك سنقدم لك أحدث ابتكارات أحمر الشفاه بلمسات أشهر الماركات العالمية للماكياج.

  • Ultra HD Matte Lip colour من Revlon

أحمر شفاه مميز وغير لامع، يأتي بتركيبة هلامية خالية من الشمع بنسبة 100 % ليمنحك شفاه حريرية وجذابة. يترافق أحمر الشفاه بفرشاة تساعدك في تطبيق اللون بكل سهولة. يتوفر أحمر الشفاه بـ 7 ألوان مغرية وبنكهة الفانيليا والمانغو.

2

  • Lip Cuddle من Wow by Wojooh

أحمر شفاه رائع مناسب لفصل الشتاء، وهو عبارة عن بلسم لامع يرطب ويغذي الشفاه ، وهو متوفر بستة ألوان معطرة. احصلي على شفاه غنية بالألوان وناعمة بشكل لا يوصف.

3

  • Rouge Matte من Sephora

أحمر شفاه بتركيبة ماتية مرطبة مقدم من سيفورا، مستخلص من ثمار الدراق، مشتقات الفيتامين A وزبدة الشيا لتحصلي على شفاه ناعمة وجذابة. أحمر شفاه متوفر ب16 لون لتختاري ما يناسبك.

4

  • Rouge Dior من Dior

تمت إعادة ابتكار هذا المستحضر من قبل مدير التصوير الفني للماركة Peter Philips منذ أن تم إطلاقه لأول مرة سنة 1953. يأتي أحمر الشفاه بتركيبة مبهرة تتضمن زبدة المانغو للترطيب، Aroleat Samphira  لإعادة الحيوية للشفاه، خصائص حمض الهاليورونيك، Decox لحجم أكبر، LipexelTM لاستعادة الليبيدات. مزيج صحي من المكونات الفعالة لمنحك شفاه رطبة بلون ثابت يدوم لمدة 16 ساعة.

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.