الرئيسية » الأزياء و الجمال » تعرفي على الحيل الجمالية للمناديل الورقية

تعرفي على الحيل الجمالية للمناديل الورقية

تستخدم المناديل الورقية للعناية بالنظافة الشخصية والعادات الصحية لأن أغلبها تأتي مع معدل  حموضة مناسب لموازنة نسبة حموضة البشرة ، كما يمكن استخدامها أيضا في أغراض تجميلية متعددة مثل إزالة بقايا الماكياج وما إلى ذلك. سنكشف لك في هذا المقال أبرز الاستعمالات الجمالية للمناديل الورقية لعلك تستخدمينها.

  • تقشير البشرة: قومي بخلط بياض بيضة واحدة، 5 قطرات من عصير الليمون و5 قطرات زيت اللوز في إناء حتى تحصلي على قوام كريمي. وزعي طبقة رقيقة على وجهك بواسطة فرشاة، اضغطي عليه بواسطة منديل من الورق. ضعي طبقة أخرى من المزيج واتركيه لمدة 20 دقيقة حتى تجف المناديل الورقية بعض الشيء، عندها قومي بإزالتها من البشرة وفي اتجاه واحد. تساعد هذه الطريقة في إزالة الشوائب من البشرة بشكل رائع.
  • أحمر شفاه ماتي: إن كنت ترغبين في تحويل أحمر الشفاه اللامع إلى ماتي، قومي بتوزيع أحمر الشفاه على شفتيك ثم اضغطي عليها بلطف باستخدام منديل ورقي. أضيفي بعض البودرة الشفافة على شفاهك ثم اضغطي مجددا على المنديل الورقي، لتساعدي في تغلغل البودرة السائبة بشكل جيد داخل ثنايا الشفاه وتحصلي على أحمر شفاه ماتي.
  • حماية الماكياج من بقايا ظلال الجفون: أثناء تطبيق ماكياج العين يمكن أن تتناثر الظلال على الخدود مما يعرض hgماكياج إلى التلطخات والبقع، لذلك قومي بوضع المناديل الورقية على منطقة الخدين لحمايتها والإبقاء عليها نظيفة.
  • شرائط إزالة الرؤوس السوداء: ضعي منشفة ساخنة على وجهك لمدة دقيقتين لفتح مسامات البشرة، اخلطي ملعقة صغيرة من بياض البيض مع 5 قطرات من زيت شجرة الشاي ووزعي طبقة رقيقة منه على منطقة الأنف. ضعي طبقة رقيقة من المنديل الورقي وانتظري 15 دقيقة، بعد ذلك أزيليها في حركة واحدة للتخلص من الرؤوس السوداء.
  • حماية الشعر من الاحتراق: عند استعمال المكواة الحرارية  قد يتعرض الشعر إلى الاحتراق، لذلك قومي بلف خصلات شعرك بالمناديل الورقية لتقليل الضرر الناتج عن الحرارة والحفاظ على صحة الشعر.
  • تثبيت أحمر الشفاه: يمكنك استخدام المناديل الورقية لتثبيت أحمر الشفاه وجعله يدوم لوقت طويل. بعد تطبيق أحمر الشفاه، قومي بوضع منديل من الورق بلطف بين شفتيك ثم أزيليه. ضعي طبقة ثانية من أحمر الشفاه وستحصلين على شفاه ممتلئة بلون غني ويدوم لوقت طويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.