الرئيسية » الأزياء و الجمال » إليك وصفات طبيعية لتبييض الشفاه

إليك وصفات طبيعية لتبييض الشفاه

إن كنت سيدتي تعتقدين أن التبييض يقتصر فقط على الوجه أو على الأماكن الداكنة في الجسم فأنت مخطئة، لأن هذه التقنية تساهم في منحك شفاه ناعمة، متألقة ونضرة. سنقدم لك طريقة منزلية بسيطة وآمنه لتبييض الشفاه وبمكونات طبيعية.

  • خل التفاح: يحتوي خل التفاح على الأسيد الذي يعمل على تقشير الجلد الميت المسبب للون الأسود، ناهيك عن قدرته الرائعة على خلق نوع من الطبقة الجلدية البيضاء التي تساعد في ترطيب الشفاه ومنحها اللون الوردي. قومي بتطبيق القليل من الخل على شفاهك قبل النوم مع استخدام تقنية الربت التي تسمح للخل بالتغلغل إلى طبقات البشرة العميقة. يساهم الخل أيضا في قتل البكتيريا وإزالة الغبار العالق على الشفاه.
  • الزبادي: لهذه المادة اللذيذة قدرة رائعة على الترطيب وإزالة الشحوب عن البشرة وتنعيمها، لذلك يمكنك استخدامه لتبييض الشفاه وإزالة حب الشباب حول منطقة الفم وتقشير الجلد الخشن والجاف الذي يمنح شفتيك اللون الأسود. قومي بخلط الزبادي مع القليل من الخميرة وطبقيها على شفاهك مرة في الأسبوع لتحصلي على شفاه بيضاء وناعمة.
  • معجون الأسنان: استخدمي معجون أسنان بخصائص مبيضة ليس لتبيض أسنانك فقط، بل ولتفتيح شفتيك أيضا. قومي بتطبيقه باستخدام فرشاة الأسنان، لأن الفرك بفرشاة أسنان صلبة يساهم في تقشير سطح الشفاه وإزالة الجلد الميت إلى جانب توزيع عميق لمعجون الأسنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.