الرئيسية » الأزياء و الجمال » إليك طريقة تنسيق عقود الكريستال مع فستان الزفاف

إليك طريقة تنسيق عقود الكريستال مع فستان الزفاف

أصبحت المقبلات على الزواج اليوم تبحثن عن تفاصيل مختلفة تمنحهن أسلوبا متجددا وبعيدا عن كل ماهو تقليدي ومتوقع في يوم الزفاف، لذلك سنقدم إليك كيفية تنسيق عقود الكريستال الملونة مع ثوب الزفاف.

2

طرحت دور الأزياء العالمية تصاميم مبهرة من عقود الكريستال الملون، فهناك ما يأتي بحجم كبير ملفت وأخرى رقيقة وبسيطة. وقد اشتركت جميع العقود في جمال أحجار الكريستال الملون التي جاءت على شكل ورود، أشكال هندسية أو رسوم أو زخارف عشوائية.

3-copie

يمكنك اختيار العقد الذي يعجبك، ننصحك بالانتقاء من بين عقود مقدمة من علامة غوتشي، أوسكار دي لارينتا، دولتشي أند غابانا، لانفان، ميو ميو وغيرهم.

3

نذكرك بأن العقد يجب أن يتناسب مع لون الفستان، اختاري ألوان الباستيل الناعمة مثل الزهري، الأزرق والبيج فهي ألوان تتماشى مع فساتين الزفاف ذات التصاميم المرهفة. أما الألوان كالأحمر والأخضر فتتطلب جرأة كبيرة من العروس لتنسيقها مع فستان الزفاف.

4-copie

عليك أخذ ياقة الفستان بعين الاعتبار، في حال كان فستان الزفاف ذو ياقة كبيرة أو أكتاف مكشوفة اختاري عقد من الكريستال الملون بحجم كبير، أما إن كان الفستان بياقة مبرومة حول الرقبة ننصحك باختيار العقود البسيطة والناعمة.

4 5-copie 5 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.