الرئيسية » الأزياء و الجمال » أيلاينر مبتكر برسومات غريبة لإطلالة رأس السنة

أيلاينر مبتكر برسومات غريبة لإطلالة رأس السنة

في كل مرة يبهرنا عالم التجميل بصيحات مرحة أو غريبة، إن كنت سيدتي من محبات الأيلاينر فسنقدم لك أشكالا متجددة ومبتكرة على غرار الأيلاينر المجنح العالي، المزدوج أو الملون.

  • أيلاينر على شكل شجرة العيد: تألقي من خلال الحصول على رسمة شجرة العيد المزينة بالأضواء . يمكنك رسمها بدقة عالية من خلال تطبيق خلفية بالظلال السوداء والغليتر توحي بالنجوم ناهيك عن رسم الشجرة باللون الأخضر وتزينها بخطوط الأيلاينر. أما تحديد العين فيقع من خلال رسم خط أبيض بمجنح ناعم.

  • أيلاينر على شكل رسومات متحركة: قومي باعتماد خط أيلاينر أسود لسحب العين وإظهار شكلها اللوزي، ثم استعيني بالمجنح لتطبيق رسمة العقدة إلى جانب شخصية معروفة جدا من عالم الرسوم المتحركة. بعد ذلك طبقي الغليتر الأخضر العصري لتزيين الجفن. قد تبدو لك الرسمة صعبة لكن جربيها.

  • أيلاينر على شكل حلوى عطلة العيد: رسمة لعصا بابا نويل تم تطبيقها بالاعتماد على اللونين الأبيض والأحمر. حُدد اللون الأبيض بالخط الأسود وبخطوط حمراء عمودية أظهرت شكل ولون عصا بابا نويل. أما جفن العين فقد زُين بأسلوب غرافيكي من خلا تطبيق تقنية الـCut Crease بخط أسود مزين بأضواء العيد.

  • أيلاينر على شكل وحيد القرن: يمكن تطبيق رسوم الحيوانات أيضا إلى جانب رسومات العيد. يمكنك رسم مجنح أيلاينر على شكل وحيد القرن، وذلك من خلال تطبيق ظلال عيون بنفسجي مع مجنح نفذ بألوان وخطوط أنثوية توحي برسم وحيد القرن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.