الرئيسية » الأزياء و الجمال » إطلالات أنيقة بالأحذية الرياضية للمحجبات

إطلالات أنيقة بالأحذية الرياضية للمحجبات

عند الحديث عن الأسلوب المريح والعملي يتبادر إلى أذهاننا الأحذية الرياضية الأنيقة والمتوفرة بالعديد من التصاميم الرائعة. إن كنت من المحجبات فبالتأكيد قد تشعرين بالحيرة حول الطريقة المناسبة للحصول على إطلالة محتشمة مع الأحذية الرياضية، لذلك سنقدم لك أبرز الإطلالات الأنيقة التي اعتمدتها أبرز مدونات الموضة المحجبات لتتألقي بما يناسب أسلوبك.

إطلالات كلاسيكية بالأحذية الرياضية

إن كنت تفضلين اعتماد الأسلوب البسيط بالألوان التقليدية الأساسية في إطلالاتك اليومية، فننصحك باختيار الأحذية الرياضية باللون الأسود أو الأبيض وتنسيقها مع الجينز والقمصان الفضفاضة المريحة. اعتمدت هذه الإطلالة مدونة الموضة زيزي التي اختارت الأسلوب البسيط حتى في الإكسسوارات.

يمكنك إضافة لمسات من الأناقة الكلاسيكية بتنسيق المعطف الأنيق بقصة الترانشكوت على طريقة المدونة المحجبة لينا أسعد، والفستان الماكسي الطويل بالقصات الكاجوال المريحة مع الأحذية الرياضية على طريقة المحجبة آسيا.

إطلالات عصرية وشبابية بالأحذية الرياضية

 

إن كنت تبحثين عن الإطلالات المميزة والمختلفة مع بعض اللمسات العصرية والشبابية، فنقدم لك إطلالة بلمسات المحجبة بنان علاونة التي اختارت القميص المطبع مع البنطلون الأسود والحذاء الرياضي باللون الزهري الباستيلي.

يمكنك اختيار الأحذية الرياضية الميتاليك فهي لا تزال من تيارات الموضة، نسقيها مع توبات ناعمة وشنط فريدة بأسلوب مدونة الموضة المحجبة دينا تيكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.