الرئيسية » الأزياء و الجمال » تألقي بساعات أنيقة من وحي السماء

تألقي بساعات أنيقة من وحي السماء

تمثل الطبيعة بلوحاتها الأخاذة مصدر الهام فذ لصانعي الساعات، فرسموا السماء وزرقتها، الليل ونجومه المضيئة ليتحول ميناء الساعات إلى لوحات تخطف الأبصار وتحلق بنا نحو عالم خيالي ساحر.

تصاميم ساعات تحول إطلالتك إلى إشراقة فاتنة تأسر الأنفاس.

  • فان كليف أند آربلز: اختارت هذه العلامة تصميم مجموعتها “بوتيك كومبليكايشنز” من الذهب الأبيض مع ترصيعة من الماس النقي ولوحة بتصميم جمال السماء زادت ميناء الساعة روعة وجاذبية.

أما الشمس فقد صممت من الذهب الأصفر المزين بأحجار السافير الأصفر، في حين يأتي القمر من الذهب الأبيض مع حبات من الماس.

تقدم فان كليف أند آربلز ساعة أخرى لكن بتصميم السماء الملبدة بالغيوم مع طائر السنونو والفراشة من الذهب الأبيض والماس، مع حزام من جلد التمساح باللون البني أما الغيوم فهي عرق من اللؤلؤ. وساعة ثالثة من الذهب الأبيض مع غيمة كبيرة تتوسط ميناء الساعة مصممة من عرق اللؤلؤ، أما النجوم فهي حبات من الماس المتلألئ.

  • بياجيه: استوحت علامة بياجيه تصاميم ساعاتها من السماء أيضا، لتقدم لك ساعة عملية بعلبة مصممة من الذهب الأبيض مرصعة بالماس وتأتي بحزام جلدي باللون الأزرق.، وقد زين عقرب الساعة بنجمة براقة فاتنة.

  • بولغاري: قمر، نجوم، ماس وياقوت أزرق تلك هي تفاصيل ساعة بولغري الذهبية الراقية حيث السماء تحاكي جمال الزهور في منظر فني ساحر.

  • جيجر لوكوتير: سماء يشع ليلها بقمر منير ونجوم آسرة، ذلك هو ميناء ساعة جيجر لوكوتير التي صممت من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع حزام جلدي باللون الأزرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.