الرئيسية » الأزياء و الجمال » بالصور: أحذية عصرية وعملية لموسم الشتاء

بالصور: أحذية عصرية وعملية لموسم الشتاء

لطالما كان حذاء الباليرينا هو المفضل لدى أغلب النساء لأنه يضمن لهن الراحة والأناقة بلمسات كلاسيكية أين ما ذهبن. أما اليوم فعالم الموضة يوفر للسيدات مجالا رائعا للاختيار لضمان الإطلالة العصرية والمتميزة خلال فصل الشتاء. إليك هذه النصائح التي قد تساعدك على اختيار الحذاء الملائم.

  • الأحذية الرياضية الغير مألوفة: اقتصر ارتداء الأحذية الرياضية في السابق على ممارسة الرياضة، أما اليوم فتتوفر الأحذية الرياضية الخفيفة بتصاميم أنيقة وجذابة مكنتها من التفوق بفضل رواجها كبير على أنماط عديدة. وتعتبر الأحذية الرياضية من الستايلات المميزة لدى بعض النجمات للحصول على Street Style حتى أضحت من المميزات الرائعة والأنيقة لفصل الشتاء.

  • أحذية بكعوب عريضة: أحذية احتلت منصات عروض الأزياء وكانت شعارا لعديد العلامات العالمية المميزة مثل ستيلا ماكارتني وجيمي شو. أحذية الكعب العريض بديل أنيق وغير مألوف تمنحك الطول المنشود بعيدا عن آلام الكعب العالي.

  • أحذية بكعوب متوسطة عريضة: أحذية تأتي بكعوب متوسطة وتفاصيل أنيقة جعلت منها البديل المثالي لأحذية الباليرينا، حيث ترافقت مع الفساتين الحريرية الجميلة والبدلات مع التنانير الأنيقة في الأمسيات. أحذية جمعت بين الأسلوب العصري والعملي بلمسات أنثوية ناعمة، ما جعلها مناسبة لكافة الخروجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.