الرئيسية » الأزياء و الجمال » تألقي بداية هذا العام بجاكيتات الجلد

تألقي بداية هذا العام بجاكيتات الجلد

تعتبر جاكيت الجلد من قطع الملابس التي تناسب الطقس البارد لفصل الشتاء دون التخلي عن الأناقة والإشراق، وقد طرحت هذا الموسم بتصاميم أنيقة وفاخرة يمكن تنسيقها مع الجينز أو التنانير المميزة بحسب شكل الجاكيت. تابعي معنا هذا المقال لتعرفي أكثر.

  • جاكيت جلد باللون الأسود

تعتبر جاكيت الجلد باللون الأسود الساحر من أبرز القطع التي تلاقي رواجا خاصة وأنها تتناسب كثيرا مع بناطيل الجينز.  يمكنك اعتماد تصميم ألكسندر ماكوينAlexander McQueen  وجيفنشي Givenchy  أو الجاكيت الرمادي المشرق من علامة ريك أونز Rick Ownes. تكون هذه التصاميم العصرية مغمورة بالسحاب وملفوفة على كامل الأكتاف، وهي مناسبة للإطلالات الكاجوال والحيوية خاصة إن قمت بتنسيقها مع الأحذية المسطحة.

  • جاكيت الجلد بالألوان الفاتحة

جاكيت الجلد بالألوان الفاتحة حتما سيكون قطعتك المفضلة لمطلع هذا العام، حيث يمكنك ارتدائها مع فساتين من نفس اللون. جربي جاكيت الجلد المزين بالحبيبات الفضية من علامة ميو ميو Miu Miu وتنسيقها مع الفستان الميدي الأبيض، جاكيت الجلد باللون الزهري من برادا Prada  بالأكمام الواسعة وتنسيقها مع الفستان الأسود.

في حال أردت التألق بموضة التنانير الكلاسيكية، ننصحك باختيار جاكيت الجلد الكلاسيكية من ذو راو The Row لتحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.