الرئيسية » الأزياء و الجمال » تعرفي على أصغر جهاز لتنظيف البشرة من Foreo

تعرفي على أصغر جهاز لتنظيف البشرة من Foreo

يفاجئنا عالم التجميل بمستحضرات وأدوات مبتكرة على الدوام تزيد من جمال المرأة وجاذبية بشرتها. وفي هذا الإطار أعلنت علامة فوريو السويدية عن إطلاقها أصغر جهاز لتنظيف البشرة في العالم “لونا غو”، الذي يأتي بخصائص متميزة تجعله مناسبا لجميع أنواع البشرة لكل من السيدات والرجال على حد السواء.

  • جهاز “لونا غو” للسيدات

يتوفر جهاز السيدات مع أربع أنواع من الفراشي المتنوعة التي تلائم البشرة الحساسة، الدهنية، المختلطة والعادية، تصنيف يأتي عن طريق أطراف كل فرشاة (من العريضة إلى الرفيعة) مع معدل سرعة يناسب كل أنواع البشرة.

  • جهاز” لونا غو” للرجال

جهاز يلاءم روتين الحلاقة اليومية، حيث يعمل على تنعيم البشرة لتكون تجربة الحلاقة سهلة ومريحة. يساهم جهاز تنظيف البشرة في تقشير الجلد والتخلص من الخلايا الميتة والشوائب لتجنب إصابة البشرة بالخدوش أثناء الحلاقة، ناهيك عن إطالة عمر شفرة الحلاقة حتى تضعف نهائيا.

  • مميزات جهاز” لونا غو”

يأتي الجهاز بتصميم أنيق وجذاب مقاوم للماء بنسبة 100% مع كفاءة عالمية، حيث يمكن شحنه مرة واحدة واستخدامه 30 مرة قبل الحاجة إلى شحنه مجددا، كما لا يحتاج إلى تغيير الرأس في كل مرة. يتضمن الجهاز ضمانا محدودا لمدة عامين مع إمكانية الاستبدال أو التصليح. جهاز مصمم بمدة صلاحية تصل إلى 10 سنوات دون أي مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.