الرئيسية » الأزياء و الجمال » كريمات طبيعية منزلية لتبييض الوجه

كريمات طبيعية منزلية لتبييض الوجه

لا يعني الحصول على بشرة فاتحة ومشرقة اللجوء إلى استخدام الكريمات الصناعية الباهظة أو الخضوع إلى علاجات مكلفة، لأن الطبيعة مصدر مذهل لمكونات فعالة تمنحك بشرة نقية وجذابة ودون أي أضرار. سنقدم لك في هذا المقال بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك على تفتيح بشرتك والقضاء على الشوائب التي تفقدها جاذبيتها، تابعينا.

  • وصفة الحلبة والغليسرين: قومي بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع ملعقة كبيرة من الطين الأصفر، مقدار كاف من الغليسرين وبضع قطرات من ماء الورد للحصول على قوام كريمي. وزعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل شطفه بالماء. وصفة فعالة تمنحك نتيجة واضحة بعد ثالث استعمال من خلال تنقية البشرة وتفتيحها.
  • وصفة الشعير وعصير الليمون: وصفة تعالج تصبغات البشرة وتكسبها النضارة المنشودة، قومي بعمل عجينة من مسحوق الشعير وعصير ليمونة كاملة وملعقة كبيرة من ماء الورد. طبقي المزيج على وجه رطب واتركيه حتى يجف بالكامل قبل شطفه. وصفة تساعد على تنظيف البشرة بعمق بفضل احتوائها على عصير الليمون.
  • وصفة الطماطم: اخلطي عصير ليمونة كاملة مع ثمرة طماطم مهروسة ثم ضعيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة. اشطفي بالماء البارد لتحصلي على بشرة نضرة ومشرقة من أول استعمال، لأن عصير الطماطم غني بالعناصر التي تخفف من أضرار الشمس وتكافح علامات التقدم في السن.

وصفات منزلية وطبيعية تمنحك البياض المطلوب بعيدا عن المستحضرات الكيميائية، جربيها لا تترددي!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.