الرئيسية » الأزياء و الجمال » إليك هذه الحيل الفعالة لشد الوجه

إليك هذه الحيل الفعالة لشد الوجه

تتعرض جميع أنواع البشرة إلى مشاكل مشتركة تقلل من مظهرها الصحي والجذاب مثل الرؤوس السوداء، حب الشباب وعلامات التقدم في السن التي تعتبر أبرز المشاكل. قد تعتقدين أن ما يخلصك من كل هذه المشاكل هي كريمات العناية بالبشرة التي تمنحك بشرة مشدودة وخالية الشوائب، لكنك مخطئة. سنقدم لك في هذا المقال بعض الحيل الفعالة التي ستجعلك تغيرين رأيك، تابعينا.

نصائح بسيطة لشد الوجه

  • قومي بتخصيص 15 دقيقة من وقتك بشكل يومي لإراحة العضلات، على الرغم من أن التجاعيد لا تظهر إلا بالتقدم في السن لكن يساعد التدليك اللطيف في التخفيف من آثارها.
  • إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية فننصحك باستخدام الزيوت الأساسية للتخلص من التجاعيد، وذلك عبر مزج قطرة من زيت الليمون وملعقة كبيرة من زيت الصويا.
  • يمكن استخدام قطرتان من زيت البابونج مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو ة استخدام هذا المزيج للتدليك أن كانت بشرتك حساسة.
  • بالنسبة للبشرة الجافة، ينصح باستخدام قطرتان من زيت النارولي، قطرة من زيت البخور وخمس ملليليترات من زيت اللوز الحلو وقطرة من زيت الورد.
  • يعتبر الاسترخاء في حمام ساخن مع ملح البحر لمدة طويلة من أفضل عمليات التقشير التي تنظف الجلد وتحسن مظهره. اعتمدي هذه الطريقة لمدة أسبوع لتحصلي على بشرة نضرة ومتجددة.
  • يمكنك اعتماد الوصفات الطبيعية التي تعتمد على بياض البيض لأنه من أفضل المواد التي تساعد في شد الجلد المترهل. قومي بمزج بياض بيضة مع ملعقة كبيرة من زيت الزعتر الذي يفيد في تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يحارب التجاعيد ويرطب البشرة.

حيل مفيدة وبسيطة، جربيها لتحافظي على شباب بشرتك ونضارتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.