الرئيسية » الأزياء و الجمال » وصفات طبيعية لتسمين الوجه.. جربيها

وصفات طبيعية لتسمين الوجه.. جربيها

تعاني الكثيرات من مشكلة الوجه النحيف لذلك يحرصن على تطبيق بعض الوصفات التي تساعد على منحهن وجها ممتلئا وجذابا. سنقدم لك في هذا المقال بعض الوصفات الطبيعية التي تمنحك تأثير البوتوكس لكن بشكل طبيعي، تابعي لتعرفي المزيد.

  • عصير التفاح والجزر: حضري عصير يتكون من ثمرة تفاح، جزرة وعصير ليمونة، واحرصي على تناوله كل صباح. يساعد هذا العصير في منحك النتيجة المطلوبة لاحتوائه على عنصر الكولاجين الطبيعي.
  • قناع جل الألوفيرا: يساعد جل الألوفيرا على تعزيز نضارة البشرة وتسمين الوجه بشكل طبيعي، قومي بدهن وجهك بجل الألوفيرا من 2 إلى 3 مرات في اليوم مع القيام بتدليك دائري لمدة 20 دقيقة لتنشيط الدورة الدموية وإكساب البشرة حمرة جذابة.
  • حبوب الخميرة: يفيد تناول حبوب الخميرة مرة بعد كل وجبة أو مرتين فقط في اليوم في منحك وجها ممتلئا، كما يمكن تناولها مثل أقراص الدواء أو إذابتها في الحليب أو الماء.
  • الحليب خالي الدسم: يفيد تناول كوبين من الحليب خالي الدسم في ملء الوجه وإكسابه الصحة والنضارة، يمكنك أيضا تناول السحلب أو مشروب الكاكاو أو الحليب بالقرفة إذا كنت لا تحبين شرب الحليب بمفرده.
  • الزيوت الطبيعية: يمكنك إضافة ملعقتين من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو الكانولا إلى أطبق السلطة، لأن هذه الزيوت مصدر جيد للأحماض الدهنية الطبيعية التي تكسب البشرة النضارة والامتلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.