الرئيسية » الأزياء و الجمال » 4 نصائح يومية لجسم ناعم كالحرير

4 نصائح يومية لجسم ناعم كالحرير

يتطلب الحصول على جسم ناعم وجذاب بعض الاهتمام والقيام ببعض الخطوات الصحيحة أثناء روتين العناية اليومي. سنقدم لك في هذا المقال بعض النصائح التي تساعدك في العناية بجسمك ولتحصلي على بشرة خالية من العيوب.

  • قومي باستعمال فرشاة ذات شعيرات مصنوعة من مواد طبيعية تساعد في تحريك السوائل والسموم المتراكمة تحت سطح الجسم وتنشيط الدورة الدموية. مرري الفرشاة على جسم جاف لمدة 5 دقائق ابتداء من القدمين صعودا إلى الصدر مع التركيز على المناطق الجافة التي تعاني من السيلوليت. نقترح عليك فرشاة Elemis Body Brush المصنوعة من ألياف الصبار الطبيعية.
  • تخلصي من خلايا الجلد الميت أثناء الاستحمام من خلال استعمال مقشرات الجلد، ننصحك بالمستحضرات الجاهزة التي تحتوي على الملح، السكر أو الحبيبات المجروشة مثل The Body Shop Spa of the World African Ximenia Scrub الذي يتضمن الزيوت النباتية التي تنعم الجلد.
  • يإمكانك تحضير مقشر منزلي للجلد من خلال خلط السكر الناعم مع الزيت المحبب لديك مثل زيت الزيتون أو اللوز.
  • تأكدي من وضع كمية وفيرة من الكريم المرطب على جسمك اثر الاستحمام، اختاري الكريمات التي تتضمن زبدة الشيا أو الكاكاو مثل Himalaya Herbals Cocoa Butter Intensive Body Lotion.
  • لا تهملي وضع الكريم الواقي من الشمس على الأماكن المكشوفة لحمايتها من أضرار الأشعة الفوق بنفسجية التي تسبب ظهور التجاعيد. جربي Kheil’s Activated Sun Protector SPF 50.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.