الرئيسية » الأزياء و الجمال » خلطات طبيعية لشد الصدر.. جربيها

خلطات طبيعية لشد الصدر.. جربيها

تتعرض السيدات إلى مشكلة ترهل الصدر مع التقدم في السن، وهي مشكلة تقلل من جمالية الجسم وتناسقه. قد تعتقدين أن الحل هو الخضوع لعمليات التجميل المكلفة، لكن يمكن التخلص من هذه المشكلة والحصول على صدر مشدود بطرق طبيعية بسيطة.

أسباب ترهل الصدر

يبدأ ترهل الصدر لدى النساء في سن الأربعين، لكن توجد الكثير من العوامل التي تتسبب في حدوث هذا الترهل بشكل مبكر مثل الحمل، الرضاعة وفقدان الوزن بشكل كبير. هذا إضافة إلى استهلاك المشروبات الغازية، النيكوتين وبعض الأمراض مثل الأورام والسل.

وصفات طبيعية لشد الصدر

  • وصفة الزيوت: امزجي كميات متساوية من زيت الزيتون وزيت الحلبة، ثم قومي يعمل تدليك في شكل دائري للثدي لمدة لا تقل عن 30 دقيقة. مرري مكعب من الثلج بعد ذلك على المنطقة التي ترغبين في شدها حتى يذوب بشكل كامل. طبقي هذه العملية 4 مرات في الأسبوع حتى تحصلي على نتيجة جيدة.
  • وصفة القهوة: اخلطي ملعقة كبيرة من القهوة مع ربع كوب زيت زيتون، اخلطي المكونات جيدا حتى تحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على صدرك وافركي بلطف في شكل حركات دائرية لمدة نصف ساعة، ثم لفيه بمنشفة قطنية لمدة ساعة. اشطفي بعد ذلك بالماء الفاتر والصابون، كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.