الرئيسية » الأزياء و الجمال » جربي أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح الرقبة

جربي أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح الرقبة

تعاني الكثيرات من عدم توحد لون البشرة والرقبة أو من الاسمرار وبقع على مستوى الرقبة لتكون النتيجة إطلالة بشرة غير متناسقة. سنقدم لك في هذا المقال أفضل الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح الرقبة بشكل فعال.

  • عصير الليمون وماء الورد: قومي بمزج ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من ماء الورد، وزعي المزيج على رقبتك ودلكي بلطف باستخدام أصابعك. اتركي القناع لأطول وقت ممكن ثم اشطفي. يساعد استخدام هذه الوصفة لمدة شهر في الحصول على نتائج فعالة.
  • الليمون والعسل: اخلطي كمية مساوية من العسل وعصير الليمون، وزعي المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف ثم اشطفي بالماء الدافئ. قومي باستخدام هذه الوصفة أكثر من مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.
  • عصير الليمون والكركم: اخلطي القليل من مسحوق الكركم مع كمية مناسبة من عصير الليمون، طبقي المزيج على رقبتك وافركيه بلطف باستخدام قطعة قطن. اتركي القناع 10 أو 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر.
  • عصير الليمون ومعجون الطماطم: قومي بمزج ملعقتين من عصير الليمون مع كوب من معجون الطماطم، طبقي المزيج على رقبتك لمدة 15 أو 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. استخدمي هذه الخلطة مرتين يوميا للحصول على نتائج فعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.