الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح صيفية للتخلص من الهالات السوداء

نصائح صيفية للتخلص من الهالات السوداء

تعاني الكثيرات من الهالات السوداء التي تظهر البشرة بشكل مرهق،  بالإضافة إلى التقليل من تناسق لونها ونقائها. سنقدم لك في هذا المقال بعض النصائح التي تساعدك في التخلص من هذه المشكلة خلال فصل الصيف.

  • الفاكهة الملونة: تساعد الفاكهة على اختلاف أنواعها في مد الجسم بالفيتامينات الأساسية والتي تسعد أيضا في تخفيف لون الهالات السوداء بفضل مضادات الأكسدة. احرصي على تناول تشكيلة متنوعة وملونة من الفاكهة مثل الحمراء كالكرز، الخوخ والتفاح، الأرجواني كالمشمش، البرتقال والمانغو واللون الأصفر كالموز والأناناس.
  • المكسرات النيئة: يساهم اللوز، الجوز، الكاجو، الفستق الحلبي والصنوبر في مد الجسم بالزيوت الأساسية التي تكسب الجلد النضارة والإشراق، كما أنها تستعمل في صناعة كريمات العناية بالبشرة.
  • الخضار الخضراء: تعتبر الخضار الخضراء مثل البروكولي، الهندباء، الملوخية، السبانخ، الكوسة، الخيار والبقدونس مصدرا هاما للحديد، كما أنها تزيد من نسبة الأوكسجين في الدم مما ينعكس إيجابا على الجلد تحت العينين الذي يكتسب النضارة واللون الصحي. جربي تناول الخيار أو الخس في الصباح وأضيفي البروكولي، النعناع والروكة إلى السلطة في وجبة الفطور وتناولي بعض أوراق الفرفحين أو الزعتر الطازج إلى ساندويتش العشاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.