الرئيسية » الأزياء و الجمال » جربي أفضل وصفات شد ترهلات اليدين

جربي أفضل وصفات شد ترهلات اليدين

إن كنت تعانين من ترهل جلد اليدين المزعج الذي يجعلك تبدين أكبر في السن، إضافة إلى التقليل من جاذبية يديك نقدم لك ثلة من الوصفات المنزلية البسيطة والفعالة لشد جلد اليدين وجعلها أكثر نعومة وتألق.

  • بياض البيض والعسل: اخلطي بيضة واحدة مع ملعقة من العسل الطبيعي، وزعي الخليط على يديك واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء الفاتر. استعملي هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع.
  • الموز والحليب: اهرسي ثمرة موز واحدة واخلطيها مع 3 ملاعق من الحليب، طبقي الخليط على يديك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. تستخدم هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.
  • الزنجبيل وخل التفاح: ضعي في إناء كوب من الماء على النار ليغلي مع 3 ملاعق من مبشور الزنجبيل الطازج، عندما يبقى مقدار ربع كوب من المزيج ارفعيه عن النار وصفيه بعد أن يبرد. أضيفي إلى مغلي الزنجبيل ملعقة من خل التفاح، ملعقة من ماء الورد وملعقة من زيت اللوز. طبقي المزيج على يديك واتركيه لمدة ساعتين ثم اشطفي بالماء الفاتر.
  • البطاطا المهروسة والحليب: اهرسي حبة واحدة من البطاطا بشكل جيد، أضيفي إليها كمية مناسبة من الحليب ثم وزعي الخليط على يديك. انتظري لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. استخدمي هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.