الرئيسية » الأزياء و الجمال » استخدامات جمالية مفيدة للقهوة..جربيها
قناع القهوة
قناع القهوة

استخدامات جمالية مفيدة للقهوة..جربيها

القهوة مشروب ذو شعبية كبيرة في أصقاع العالم بفضل طعمها اللذيذ ونكهتها المميزة، كما أنها تعتبر رمز الضيافة العربية وطيب المجالس الدافئة. واليوم تدخل القهوة عالم حواء لتزيد من جمالها وتألق بشرتها بأساليب بسيطة وغير مكلفة. تابعي معنا هذا المقال لتعرفي الاستخدامات الجمالية للقهوة.

  • مقشر للوجه: اخلطي كمية من البن المطحون مع السكر البني وزيت الزيتون، اخلطي جيدا وطبقي الخليط على وجهك مع التدليك في شكل حركات دائرية للتخلص من خلايا الجلد الميت وأيضا للحصول على بشرة مشرقة وناعمة.
  • مقشر لفروة الرأس: طبقي نصف كوب من القهوة المطحونة على شعرك الرطب ودلكي بلطف لمدة دقيقتين مع الوصول إلى فروة الشعر ثم اشطفي بالماء والشامبو. ستلاحظين أنك حصلت على تنظيف عميق من خلال التخلص من منتجات الشعر المتراكمة وخلايا الجلد الميت.
  • سكراب يقام السيلوليت: تعاني بعض السيدات من مشكلة السيلوليت المزعج الذي يشوه تناسق لون الجلد، لكن القهوة تفيد في علاجه بشكل فعال. قومي بخلط كمية من مسحوق البن مع ملعقة من زيت الزيتون والسكر، طبقي الخليط على منطقة السيلوليت فم دلكي في شكل دائري. يستخدم هذا الخليط بشكل يومي حتى الحصول على نتائج جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.