الرئيسية » الأزياء و الجمال » حيل أساسية لإتقان ماكياج العيون.. جربيها

حيل أساسية لإتقان ماكياج العيون.. جربيها

يعتبر ماكياج العيون جزء هام  للحصول على إطلالة ماكياج جذابة، لذلك يمكن الإطلاع على بعض الحيل الأساسية التي تضمن إتقان ماكياج العيون ووضعه بشكل احترافي. سنقدم لك في هذا المقال بعض الحيل التي تساعدك في وضع ماكياج العيون بشكل مثالي.

  • رسمة عيون القطة: ننصحك باعتماد رسمة عين القطة لأنها تمنح العينين إطلالة جذابة، حددي الخطوط الخارجية للرسمة ثم املئي الفراغ.
  • الملعقة المعدنية: لتتمكني من تطبيق رسمة الآيلاينر بشكل مثالي، ضعي الملعقة مقابل الزاوية الخارجية للعين لرسم خط مستقيم كبداية ثم اقلبي الملعقة لتعانق الجفن واستخدمي الحافة الخارجية المستديرة لرسم ذيل المجنح
  • ماسكارا مثالية: مع تطبيق الماسكارا تحصلين على بعض التلطخات على الجفن العلوي والتي من شأنها أن تفسد ماكياج العيون عند محاولة إزالته، ننصحك بالاستعانة بالملعقة عبر وضعها على الجفن أثناء تطبيق الماسكارا وستلاحظين أن أي تلطخ سيظهر على الملعقة.
  • مكبس الرموش: للحصول على رموش مقوسة وجذابة، قومي باستخدام مجفف الشعر لتسخين مكبس الرموش قليلا لكن احرصي أن لا يكون ساخن بشكل يحرق الجفون. يساعد استعمال مكبس الرموش وهو ساخن على منح الرموش شكلا جذاب ويدوم لفترة طويلة.
  • الكونسيلر بطريقة المثلث: يمكنك إخفاء الهالات السوداء بشكل مثالي من خلال وضع الكونسيلر على شكل مثلث بحيث تكون قاعدة المثلث تحت خط الرموش مباشرة وطرفه المدبب باتجاه الخدين. تساعد هذه الطريقة على إخفاء أي احمرار أسفل العين وعند الأطراف ويعطي انطباعا أن الوجه مشدود ومرفوع.
  • عيون براقة: احرصي على تطبيق كريم العيون لترطيب الجلد في تلك المنطقة، ناهيك عن إخفاء الخطوط الدقيقة والهالات السوداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.