الرئيسية » الأزياء و الجمال » احصلي على بشرة مشرقة مع ماسكات الفواكه

احصلي على بشرة مشرقة مع ماسكات الفواكه

تساعد الفواكه على تزويد الجسم بالفيتامينات، المعادن والألياف الضرورية للحفاظ على صحة الجسم، وكذلك هو الأمر بالنسبة للبشرة التي تحتاج للعناصر الغذائية المفيدة. سنقدم لك سيدتي في هذا المقال بعض وصفات الفاكهة البسيطة التي تمنحك بشرة مشرقة ونضرة بشكل طبيعي.

  • ماسك الموز: يتضمن الموز الفيتامين A وE ومضادات الأكسدة وهي عناصر ضرورية ومفيدة لصحة وجمال البشرة. قومي بهرس ثمرة ناضجة من الموز وطبقيها على كامل وجهك بالتساوي لمدة 10 أو 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد. يساعد قناع الموز على التخفيف من آثار الهالات السوداء، تقشير خلايا الجلد الميت وتنشيط خلايا البشرة.
  • ماسك الأفوكادو: تعد ثمار الأفوكادو مصدرا هاما للفيتامين أ ومضادات الأكسدة المفيدة للبشرة، اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع نصف ثمرة أفوكادو ناضجة مهروسة ثم طبقي المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقة واشطفي بالماء. يساعد هذا القناع على تنعيم وترطيب البشرة.
  • ماسك الفراولة: تساعد الفراولة على تبيض الأسنان، تنظيف البشرة بعمق، علاج الحبوب، الإفرازات الدهنية وعلاج تصبغات البشرة. كل ما عليك فعله هو هرس بعض حبات الفراولة الناضجة وتطبيقها مباشرة على بشرتك لبعض الدقائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.