الرئيسية » الأزياء و الجمال » اعتني بقدميك لإطلالة مشرقة هذا العيد

اعتني بقدميك لإطلالة مشرقة هذا العيد

تعتبر الأحذية المفتوحة الخيار الأمثل في فصل الصيف أو خلال الطقس الدافئ، لكن مشاكل القدمين كالجفاف، التشققات وخلايا الجلد الميت تشكل عائقا يحرج الكثيرات ويمنعهن من التألق بقدمين نضرتين. ومع اقتراب موسم العيد تحتاج السيدات إلى بعض الوصفات للعناية بجمالهن، سنقدم في هذا المقال بعض الوصفات البسيطة التي لا تحتاج إلى المال أو الوقت للحصول على قدمين مشرقتين في هذه المناسبة المباركة.

  • عصير الليمون وزيت الزيتون: امزجي فنجان من عصير الليمون الطازج مع 3 ملاعق من زيت الزيتون ثم أضيفيها إلى 3 لترات من الماء الدافئ وانقعي بها قدميك. تساعد هذه الوصفة على تغذية القدمين الجافة، تسهيل التخلص من الجلد الميت وتقوية الأظافر.
  • البابونج: اخلطي محتوى 4 أكياس من شاي البابونج مع حفنة من البقدونس المجفف و4 قطرات من أي زيت عطري تفضلين ثم ضعيهم في 3 لترات من الماء الدافئ وانقعي به قدميك. تساعد هذه الوصفة على تخليص القدمين من التعب وترطيبها بشكل فعال.
  • الملح الانجليزي: احضري 3 لترات من الماء  الدافئ وأضيفي إليها ملعقتين من الملح الانجليزي وملعقة من صودا الخبز، انقعي قدميك في الماء لفترة من الوقت. تساهم هذه الوصفة في التخلص من خلايا الجلد الميت والشد العضلي والإرهاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.