الرئيسية » الأزياء و الجمال » هل جربت وصفات العسل لتكثيف الشعر من قبل؟

هل جربت وصفات العسل لتكثيف الشعر من قبل؟

الشعر الكثيف والصحي حلم حواء، لذلك تحاول السيدات استخدام منتجات العناية بالشعر والتي تكون باهظة للتخلص من مشاكل الشعر وجعله قويا وجذابًا. لا تقلقي بعد الآن لأن وصفات العسل لتكثيف الشعر ستكون فعالة وآمنة، تابعي لتعرفي المزيد في هذا المقال.

  •  وصفة العسل والبيض

امزجي مقدار ملعقة من العسل الأصلي مع بياض بيضة إذا كان شعرك دهنيا ومع صفار بيضة إذا كان جافا، ثم أضيفي ملعقةً كبيرة من زيت الزيتون واخلطي المزيج جيدا حتى تحصلي على مزيجٍ متجانس. وزعي المزيج على فروة الرأس وكامل الشعر لمدة ساعتين على الأقل قبل شطفه. تستخدم هذه الخلطة مرة في الأسبوع لمدة شهرين متتاليين لتلاحظي الفرق.

  • وصفة زيت السمسم و العسل

يعد زيت السمسم من الزيوت المفيدة لزيادة كثافة الشعر بالإضافة إلى إكسابه القوه واللمعان. امزجي ملعقتين من زيت السمسم مع صفار بيضتين وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، ضعي الخليط على شعرك و اتركيه لمدة ساعتين على الأقل ثم اغسلي شعرك بشامبو لطيف.

  • وصفة الزبادي والعسل

امزجي كميات متساوية من الزبادي  والعسل وزيت الزيتون، ضعي الخليط لمدة نصف ساعة على شعرك،  ثم اشطفي بالماء الفاتر قبل غسله بالشامبو المناسب لنوعية شعرك. استخدمي هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع وبانتظام للحصول على نتائج جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.