الرئيسية » الأزياء و الجمال » وصفات الثوم لتكثيف الشعر..جربيها

وصفات الثوم لتكثيف الشعر..جربيها

هل تعانين من الشعر الخفيف؟ هل يزعجك تساقط الشعر؟ لا تقلقي لأن الحل موجود في مطبخك…إنه الثوم! سنقدم لك في هذا المقال طريقة تحضير وصفات الثوم لتنعمي بشعر صحي وقوي على الرغم من رائحته القوية.

  • الثوم والبصل: قومي بمزج الثوم وعصير البصل، بعد غليهما ومن ثم تبريدهما بعض الشيء ضعي الخلطة على فروة رأسك واتركيها لمدة تتراوح بين 10و15 دقيقة قبل أن تغسلي شعرك لتلاحظي النتائج بعدها فترة قصيرة.
  • الثوم والعسل: اخلطي القليل من الثوم المهروس مع كمية مناسبة من العسل، طبقي الخليط على فروة الرأس مع التركيز على الأماكن الفارغة.
  • الثوم والزيت: يساعد الزيت على تكثيف الشعر ويفيد خلط الثوم والزيت وخاصة زيت الزيتون على تعزيز قوة خصلات الشعر وتكثيفه. ضعي كمية من فصوص الثوم مع كمية الزيت داخل علبة وتأكدي من إغلاقها لمدة عشرة أيام في الثلاجة. ابدئي بتطبيق الزيت بشكل يومي ومتواصل بعد تركه ساعتين و لمدة أسبوع، ثم ثلاثة مرات لمدة أسبوعين وبعدها يستخدم مرة واحدة في الشهر للحصول على النتائج المطلوبة.

إذا كنت تعانين من تساقط حاد للشعر أو أمراض جلدية على مستوى فروة الرأس، ننصحك سيدتي بزيارة الطبيب المختص للحصول على الإرشادات اللازمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.