الرئيسية » الأزياء و الجمال » نصائح للحفاظ على صحة البشرة مع حلول فصل الخريف

نصائح للحفاظ على صحة البشرة مع حلول فصل الخريف

إن كنت ترغبين سيدتي في الحصول على بشرة متألقة بشكل دائم فعليك حتما معرفة أسرار العناية بالبشرة الصحيحة. ما لا تعرفه الكثيرات أن هناك بعض التغييرات التي يجب القيام بها عند انتقالنا من فصل لآخر لأن حالة الطقس  تؤثر على صحة البشرة وبحلول فصل الخريف، سنقدم لك في هذا المقال ثلة من النصائح لتحافظي على جمالك.

  •  استعمال منظف جديدنخبرك سيدتي أن  مستحضرات العناية بالبشرة وخاصة المخصصة للتنظيف يجب تغييرها من موسم إلى آخر، رغم فاعليتها، لأن بشرتك تتطلب دائما تغييرا بين المستحضرات. حتى لا تعتاد عليها.
  •  تغيير المرطّب: يعد الكريم المرطب من أهم المستحضرات التي تعتني ببشرتك في كل المواسم، ننصحك بالتركيز على تركيبة كثيفة لأن البشرة تكون أكثر عرضة للجفاف مع ميلان الطقس للبرودة.
  •  مضاعفة التقشيرإذا كنت تعتمدين التقشير مرة أو مرتين خلال الأسبوع، فإن المرة الثالثة ستكون أكثر من ضرورية لأن تغير الطقس يعزز ظهور الخلايا الميتة أو القشور البيضاء على سطحها.
  • الانتباه إلى SPF: على الرغم من أهمية عنصر الوقاية من الشمس في فصل والصيف إلا أنه يجب أن تكون بالأهمية نفسها في بقية الفصول لأن أشعة الشمس الضارة تكون موجودة طوال السنة. احرصي على اقتناء منتجات العناية بالبشرة مع عامل الوقاية من الشمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.