الرئيسية » الصحة و الرشاقة » وصفات الشوفان للتخلص من الوزن الزائد..جربيها
وصفات الشوفان للتخلص من الوزن الزائد..جربيها
وصفات الشوفان للتخلص من الوزن الزائد..جربيها

وصفات الشوفان للتخلص من الوزن الزائد..جربيها

إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة يمكنك اعتمادها للحصول على الوزن المثالي بعيدا عن أنواع الحميات القاسية، سنقدم لك وصفات الشوفان التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد فتابعي هذا المقال واحصلي على جسم صحي ورشيق.

  • الشوفان مع الحليب خالي الدسم 

حضري طبق من الشوفان مع حليب منزوع الدسم، وجبة صحية خفيفة تساعد الجسم في الحصول على الكالسيوم والبروتين عند الفطور ودون أي قابلية لزيادة الدهون.

  • الشوفان والعصير الطبيعي

طريقة بسيطة وسهلة لخسارة بعض الكيلوغرامات، كل ما عليك فعله هو إضافة أحد أنواع العصائر الطبيعية إلى الشوفان لتحصلي على الغذاء الصحي عند الصباح، خاصة إن كنت لا ترغبين بتناول الحليب معه.

  • الشوفان والفواكه

اختاري بعض أنواع الفواكه الطازجة الغنية بالألياف، المياه والفيتامينات وأضيفيها إلى كوب من الشوفان. تناولي هذا الطبق بين الوجبات الرئيسية كوجبة خفيفة فهي تساعد على الحصول على الغذاء المناسب من دون الحاجة إلي تناول السكر المصنع الذي يسبب السمنة، وبالتالي القدرة على خسارة الوزن بطريقة سريعة.

  • الشوفان وشوربة الخضار

يمتاز الشوفان بقدرته على حرق الدهون بطريقة صحية، قومي بتحضير طبق من شوربة الخضار مع إضافة بعض الشوفان إلى الطبق لتحصلي على النتيجة الصحيحة والمثالية لخسارة الوزن الزائد الذي تريدين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.