الرئيسية » الأزياء و الجمال » تعرفي إلى الخطوات الصحيحة للعناية بمنطقة الإبطين

تعرفي إلى الخطوات الصحيحة للعناية بمنطقة الإبطين

تحرص السيدات على العناية بمنطقة الإبطين من خلال التنظيف الدوري للشعر الزائد واستخدام مزيلات العرق، لكن النتيجة بقع سوداء مزعجة تسبب لهن الإحراج. ولأن تألقك سيدتي هو غايتنا سنقدم في هذا المقال بعض الخطوات لعناية مثالية بمنطقة الإبطين، تابعي لتعرفي المزيد.

كيف تعتنين بمنطقة الإبطين؟

  • النظافة الشخصية: الخطوة الأولى والرئيسية هو الحرص على التنظيف الدائم لهذه المنطقة من خلال التخلص من الشعر الزائد الذي يتسبب في انبعاث رائحة العرق القوية والمزعجة لمن حولك.
  • إزالة الشعر: من المهم اختيار الطريقة الأنسب لبشرتك في إزالة الشعر، وذلك تفاديا للإصابة  بأية حساسية أو مشكلة جلدية. حاولي معرفة  وسيلة إزالة شعر التي  تتفاعل بشرتك بشكل أفضل واتبعيها على الدوام.
  • مزيل العرق: يعتبر خطوة أساسية  للعناية بمنطقة الإبطين، ننصحك باختيار  التركيبة الطبيعية التي تجفف العرق وتغذي البشرة حتى لا تصبح داكنة مع مرور الوقت.
  • اختيار الأقمشة المناسبة: هناك أنواع من الأقمشة تسبب حساسية لهذه المنطقة من جسم عند بعض السيدات، ننصحك باختيار القطن الطبيعي الذي نادرا ما يسبب أي مشكلة جلدية. إذا لاحظت أن بعض الأقمشة لها تأثير سيئ على بشرتك فتجنبي ارتدائها للحفاظ على سلامة الجلد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.